قراء "اليوم السابع" يشاركون بمقترحاتهم لحل أزمة ألبان الأطفال

السبت، 03 سبتمبر 2016 03:11 م
قراء "اليوم السابع" يشاركون بمقترحاتهم لحل أزمة ألبان الأطفال لبن الأطفال
احمد نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى الوقت الذى تزايدت فيه أزمة الحصول على لبن الأطفال خلال الأيام الماضية، شارك عدد كبير من القراء اليوم السابع ببعض الأفكار والمقترحات لحل الأزمة من وجهة نظرهم، ومحاولة المساهمة فى التخفيف عن كاهل الدولة والحكومة.

 

واقترح أحد القراء أن يتم صرف الألبان المدعمة بموجب بطاقات التطعيم الخاصة بالأطفال أو بموجب شهادات ميلادهم بدلاً من نظام الكروت الذكية، الذى تسعى وزارة الصحة لتطبيقه، على أن يتم توزيع هذه العبوات عن طريق منافذ القوات المسلحة الموجودة فى كل شبر من أرض مصر.

 

وأشار قارئ آخر إلى ضرورة وضع قانون بأن تتحمل الدولة دعم طفلين فقط، موضحاً أنه ليس من العدل أن يحصل مواطن أنجب عشرة أطفال على دعم مائة علبة.

 

بينما طالب أحد القراء من الأم إذا كان فى استطاعتها رضاعة طفلها رضاعة طبيعية فلا تتأخر لحظة واحدة مطلقاً، حيث إن الرضاعة الطبيعية أفضل صحياً لها وللطفل على أن تعطى الدولة إجازة وتحفظ الوظيفة والترقية إذا كانت عاملة.

 

وأشار أحدهم خلال تعليقه إلى أنه يجب إنشاء مصانع لتصنيع لبن الأطفال بدلا من الاستيراد.

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدةالمطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونىsend@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة