بين السجادة الحمراء و الاطلالات اليومية..

بالصور..لوبيتا وبيونسيه وزوى وجوين صاحبات "أشيك" إطلالات لهذا الأسبوع

السبت، 03 سبتمبر 2016 03:10 م
بالصور..لوبيتا وبيونسيه وزوى وجوين صاحبات "أشيك" إطلالات لهذا الأسبوع  اطلالات هذا الأسبوع
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عدد كبير من الاحتفاليات الفنية والعروض الخاصة والحفلات الكبرى أقيمت خلال هذا الأسبوع والتى حضرها عدد كبير من النجمات العالميات والتى حاولت كل منهن أن تكون الأرقى والأكثر أناقة لكى تلفت الأنظار نحوها، واليوم نرصد أفضل إطلالات النجمات وأكثرهم لفتاً للأنظار على مدار الأسبوع.

بيونسيه

جاءت فى المقدمة النجمة العالمية بيونسيه وذلك بإطلالتها فى حفل " mtv video music awards" حيث كان فستانها الشفاف من دار أزياء " francesco scognamiglio" فاصبحت النجمة الشهيرة بين انتقاد العديد من المعنيين بالموضة بينما كان يقوم عشاقها ومعجبيها بالدفاع عن اختيارها، ورغم ذلك تعد بيونسيه بهذه الاطلالة الاكثر لفتا للأنظار.

 


لوبيتا نيونجو

كما دخلت القائمة نجمة الأوسكار الشهيرة لوبيتا نيونجو التى ظهرت بإحدى الاحتفاليات مرتديه بنطلون " high-waist " باللون الأسود بينما كانت "البلوزة" التى ترتديها نيونجو ( 33 سنة ) من نفس لون غطاء الرأس التى ظهرت به وهو الـ style الأفريقى  .

زوى سالدنا

ايضا النجمة زوى سالدنا كانت من احدى صاحبات الإطلالات الملفتة للأسبوع، حيث ظهرت زوى خلال حضورها عرض فيلم " Star Trek Beyond " بفستان من اللون الاسود وهو مصنوع من قماش " الدانتيل " أبرز جمال ورشاقة النجمة الشهيرة .

جوين ستيفانى

والنجمة الشقراء جوين ستيفانى فهى الخاطفة للأنظار بإطلالتها " الكاجوال " فالـ " تى شيرت " التى ظهرت به من دار أزياء " موتشينو " بينما كان البنطلون الجينز باللون الازرق افضل اختيار لإطلالة ساحرة .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة