أكرم القصاص

ضبط 4 أشخاص فبركوا مشهدا للأكل من صندوق قمامة فى المنصورة

السبت، 03 سبتمبر 2016 07:27 م
ضبط 4 أشخاص فبركوا مشهدا للأكل من صندوق قمامة فى المنصورة سجن - أرشيفية
الدقهلية - شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقى ضباط مباحث قسم ثانى المنصورة القبض على 4 أشخاص أثناء قيامهم بتصوير مشهد تمثيلى بجوار أحد صناديق القمامة بالمنصورة، حيث ارتدى أحدهم ملابس متسخة ويخرج رغيف خبز من صندوق القمامة ليتناوله، مقابل قيام مجموعة أخرى من زملائه بتوثيق المشهد وتصويره فيديو، بغرض رفعه على شبكات التواصل الاجتماعى لتشويه النظام المصرى وإثارة الرأى العام.

 

تلقى اللواء مصطفى النمر مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء مجدى القمرى مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من الأهالى بقيام مجموعة شباب يستقلون سيارة بشارع قناة السويس التابع لدائرة قسم ثانى المنصورة بتصوير مشهد تمثيلى لأحد الشباب وهو يتناول الطعام من صندوق القمامة بالشارع.

 

انتقل الرائد محمد مطر، رئيس مباحث قسم ثان المنصورة، إلى مكان الواقعة وتمكنوا من إلقاء القبض على "محمد.م.ا.ال" 33 سنة فنى صيانة بشركة الدلتا للأسمدة يعمل ممثلا مسرحيا بقصر ثقافة المنصورة، ومقيم سلكا بمركز المنصورة قائد السيارة، و"إسلام.م.ا.س" 30 سنة أخصائى مسرح بقصر ثقافة المنصورة ومقيم طلخا، و"هادى.ا.ا.ال.ح" 31 سنة حاصل على دبلوم صناعى مقيم الأتوبيس الجديد، و"أحمد.ح.خ" 31 سنة مقيم مدينة السماد.

 

تم تفريغ مقطع الفيديو ومشاهدته وتبين صحة الواقعة وظهر "محمد.أ.أ" موظف بمصنع سماد طلخا، أثناء قيامه بتمثيل المشهد المفبرك بالأكل من القمامة واعترف بقيام الثانى والثالث المقبوض عليهم بمشاركته بتصوير المشهد بالإضافة لصاحب السيارة.

 

وأكد المتهمون قيامهم بتصوير المشهد التمثيلى بغرض رفعه على مواقع التواصل الاجتماعى، وتم تحرير محضر بالواقعة، وجارٍ عرضهم على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.




الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

مصر

نرجو ونأمل

العقاب القاسي

عدد الردود 0

بواسطة:

دهب

اكل

فبركه امال الي بشفهم كل يوم دول اشباح

عدد الردود 0

بواسطة:

سامي نبيل

الجوع والفقر مسئولية عائلية

كل فرد له اسرة صغيرة واسرة كبيرة -- والفقروالجوع نتيجة تقصير من الافراد وعدم الوعي بالمسئولية الاجتماعية -- ونحن مسئولون عن جيراننا أيضا طبقا للحديث النبوي -- ومسئولون عن تبليغ الاغنياء عن فقراء ومساكين يحتاجون المساعدة --

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة