قارئة تستغيث بـ"صحافة المواطن" لعلاج ابنها المريض بضمور المخ

الخميس، 29 سبتمبر 2016 11:58 ص
قارئة تستغيث بـ"صحافة المواطن" لعلاج ابنها المريض بضمور المخ الشاب أحمد محمد
كتبت شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعانى الشاب أحمد محمد عبد الحفيظ يبلغ من العمر 23 عاما بمركز بدر محافظة البحيرة من ضمور بالمخ جعله يفقد حاسة السمع والنطق والرؤية كما جعله طريح الفراش لا يستطيع الحركة.

 

وأرسلت والدته السيدة سحر عبد الحميد لخدمة صحافة المواطن باليوم السابع شكوى تطالب فيها بعلاج ابنها والبحث عن مستشفى جيدة لعلاجه نظرا لهدم المستشفى الموجودة بالبلد محل الإقامة موضحة انه أتم ادخال أبنها بالفعل مستشفى شبين ومستشفى بدر العام.

 

وكتبت الأم فى شكواها: "ابنى مريض ولا يوجد مستشفى قابلة الحالة، أنا من أقوم بعمل الإسعافات حتى يستطيع أن يعيش، نداء من ام قلبها كل ثانية بيتقطع عليه، هو حاليا يعانى من التشنجات ومستمرة".

 

وتابعت الأم أن أحمد حاليا يعانى من ارتفاع درجة الحرارة من دون اسباب معروفة وتشنجات والتهاب رئوى.

 

وأكملت: "مش عارفة أروح بأبنى فين حتى المستشفى الموجودة بالبلد تم هدمها ولم يتم استكماله حتى الآن ولا أستطيع أنقاذه بأى شىء، وحالته حاليا تتأخر بالمنزل".

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.


تقرير الأطباء بحالة أحمد

 


تقرير طبى بالحالة

 


تقرير طبى بالحالة

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Ali Ahmed

اللهم اشفى كل مريض

اللهم اتم شفاه على خير وارح قلب امه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة