أكرم القصاص

وزارة الدفاع تنشر فيديو "غيط العنب بشاير الخير" بعد تطوير المنطقة وافتتاحها

الثلاثاء، 27 سبتمبر 2016 08:41 ص
وزارة الدفاع تنشر فيديو "غيط العنب بشاير الخير" بعد تطوير المنطقة وافتتاحها الرئيس السيسى فى غيط العنب
كتب زكى القاضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر الموقع الرسمى لوزارة الدفاع فيديو لمنطقة غيط العنب بمحافظة الإسكندرية، والتى افتتحها الرئيس عبد الفتاح السيسى أمس الإثنين، بعد تطويرها.
 

ضم الفيديو مشاهد من المنطقة قبل تطويرها، وكيفية الاستفادة من الساحة الرياضية للقوات المسلحة،  لتحويلها لمدينة تحمل اسم "بشاير الخير ١".

وضمت المدينة الجديدة مركزا للتدريب المهنى وذوى الاحتياجات الخاصة، حيث تم تطوير المدينة بالتعاون بين رجال الأعمال والقوات المسلحة، دون تحمل موازنة الدولة أية مصاريف.





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

أشرف

الف الف مبروك

ويارب تحافظوا عليها, والف تحيه لجيشنا العظيم.

عدد الردود 0

بواسطة:

lمحمود السيد

بسم الله ما شاء الله

بصراحة حاجة مفرحة ياريت كل مشاكل العشوأيات فى مصر تتحل وتبقى كدة , فية مشاكل كتير هتتحل لو دة حصل , عموما عمل اكثر من رئع مع تمنياتى للسيد الرئيس وكل القيادات وكل من يحب وطنة ويخدمة بكل التوفيق

عدد الردود 0

بواسطة:

عامر الهواري

سباق الزمن

والله اللي بيحصل دة سباق مع الزمن ونجاح مابعدة نجاح وهزيمة للنفوس السيئة اخوان الشيطان كانو عاوزنها خراب ودة سعبهم ولكن ربنا رزقنا بالسيسي الله يوفقك ياريس انت وكل من حولك وكل من يدعمك تحيامصر ،،،،،

عدد الردود 0

بواسطة:

Nana hamacoov

الله واكبر بِسْم الله مشاء الله شئ يفرح القلوب ودائما عمار يامصر

ربنا معاك يا ريس دائما ويحميك ويوفقك وتحيا مصر يرئسها المخلص تحيا مصر بحكومه ووزراء مخلصين شرفاء تحيا مصربشعبها المكافح الصامد تحيا مصر بجيشها القوى خير اجناد الارض واشجعها

عدد الردود 0

بواسطة:

نصر سلامة

عاش الرئيس السيسى

حاجة مبهرة فى وقت تسود فيه الحروب والخراب فى البلاد المجاورة. كيف خرج الشعب المصرى من تلك الازمة المدمرة ومن ذلك الكابوس البغيض. هذا المشروع يغيظ أعداء مصر ويعطى الأمل للشباب الذى يلقى نفسه فى البحر هرباً من مصر بعد أن ضللتهم الدعاية المسمومة الكاذبة.ياريت أن محافظ الاسكندرية يتابع الاهتمام بغيط العنب ويمنع تراكم الزبالة والأتربة فى الشوارع ونرى الكناسين فى الشوارع مرة أخرى بعد أختفائهم. نرجو من محافظ الاسكندرية أن يمنع تحويل غيط العنب الى ورش دوكو وسمكرة السيارات كما تحولت منطقة عمارات فيصل الى وكر لورش الحدارة وسمكرة وميكانيكا السيارات. ارجو من محافظ الاسكندرية أن يقتدى بالرئيس السيسى البطل ويطهر منطقة عمارات فيصل من عشوائيات ورش الحدادة ويزيل الاتربة من شوارعها فهذا عمل بسيط جداً للتحول منطقة فيصل الى غيط العنب الحديث الحضارى الذى نشاهده الآن.

عدد الردود 0

بواسطة:

دكتور ياسر

خطاب الى محافظ الاسكندرية

أنا عندى مشروع خاص بالاسكندرية لا يكلف المحافظة مليم واحد ويدر عليها ملايين الجنيهات شهريا ولكن كيف اعرضه على المحافظ. أرجو من محافظ الاسكندرية أن يعمل مكتب بمبنى المحافظة لتلقى الافكار التى تفيد المحافظة وتدر عليها الاموال ويكون صاحب الفكرة له نسبة فى الارباح كما تفعل الدول العظمى. نرجو الاعلان عن هذا المكتب فى وسائل الاعلام ونشر جزء من الافكار التى تقدم اليه ليشارك الشباب بافكارهم الاقتصادية فى بناء مصر.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة