خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

محمد صلاح العزب

أنا أنشر «المناخ التفاؤلى».. اللهم فاشهد

الثلاثاء، 27 سبتمبر 2016 10:00 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنا أنشر «المناخ التفاؤلى».. اللهم فاشهد

 
مصر جميلة، والدولار العبيط بنص جنيه، والشوارع فاااااضية، والاقتصاد واقف على حيله، إيه، تقولش أسد؟!.. وعجلة التنمية بموتور مش ببدال، والتعليم جميل أحسن من ألمانيا، ولا الصحة، الحمد لله، بمب، ولا تتكلم أبدًا عن الفساد، مستحيل تلاقى فاسد واحد فى مصر، ويا أخى تمشى فى الشوارع إيه النضافة دى؟! تقولش مغسولة بمسحوق أوتوماتيك؟! 
 
«الحكومة تلقى القبض على المواطنين بأحدث تهمة» وهى: «خلق مناخ تشاؤمى يعيق التنمية».
 

كلمات راقصة

 
الحقيقة تقول إننا أول دولة فى «التاريخ» وآخر دولة فى «العلوم»، وهذا النوع من الشعوب يسهل تحويل رأسه إلى كرة يتم التلاعب بها.. فمعظمنا يأكل ويشرب بمعرفته، لكنه يفكر بمعرفة الآخرين.. هل تخلص الشعب من النظام أم أن النظام يتخلص من الشعب؟!.. حاولوا أن تطفئوا حرائق الجهل ثم تضيئوا أنوار العلم.. هذا هو الداء والدواء.
«من أقوال الراحل جلال عامر.. بمناسبة ذكرى ميلاده».
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

مصراوي

نعم جميله والله جميله واحلي بلد في العالم 1

مصر جميله : نعم جميله لمن احبها وعشقها مهما كانت ثكلي بالعيوب . وليس العيب فينا بل العيب فيك لانك لا تسير في الاماكن الجميله والنظيفه لذا لا تراها جميله وكل يري الاشياء بقلبه قبل عينه. الدولار تاعبك في ايه الدولار ونغمه الدولار لو بقا بالف جنيه العيب فيك انك مش شغال وما بتنتجش وقاعد علي القهوه و بتشتري المستورد .

عدد الردود 0

بواسطة:

ألشعب الاصيل

بلا فخر

احنا اول دوله بتسمن سمك القرش

عدد الردود 0

بواسطة:

dr mesho

ساخر من البلاد

انت مثل صناع السينما لاترى الا القبح ويقولون ان السينما مراه الواقع مع أن السينما فن والفن جمال حتى الواقع كان يقدمه صلاح أبوسيف بشياكه لاتؤذى العين فأنت لاترى الا التشاؤم مع ان النبى دعانا للتفاؤل ولاتعرف الا السخريه وهذا ماتملكه للأسف

عدد الردود 0

بواسطة:

ألشعب الاصيل

الي ميشو رقم 3

سلفنا شوية تفاؤل يمكن القرش يرحمنا

عدد الردود 0

بواسطة:

اشرف سلامة

الرق على الشعوب وليس الحكومات

على فكرة - الدولة قدمت فى السنتين اللى فاتوا مالم تقدمه حكومات سابقة فى عشرات السنين - وعلى رأى المثل : اللى مايشوفش من الغربال يبقى "اصلا" اعمى - وبالمناسبة الشعوب التى تتطلع الى المستقبل بنظرة "تفائلية" فعلا مع العمل والجد والصبر وترقب الثمار فى حينها هى التى تنجح وتتقدم امثال : ماليزيا - سنغافورة - اندونسيا - جنوب افريقيا (طبعا مش حقارن بالصين واليابان لأن دول شعوب معجزة) - اما الشعوب اللى نظرتها لا تتعدى القمامة اللى تحت ارجلها فتظل دائما متأخرة وعايشة فى الوحل (بنجلاديش - الصومال - اليمن ....) - الرق على الشعوب وليس الحكومات

عدد الردود 0

بواسطة:

عمر عادل

إلى رقم (5) صدقت لكن بخطأك الإملائى

كتبت (الرق) على الشعوب بدلا من (الرك) وفعلا الرق تعنى العبودية أى أن العبودية للشعوب وليس للحكومات .. وصدقت أيضا عندما فلت اللى مايشوفش من الغربال يبقى "اصلا" اعمى .. فهو فعلا أعمى إذا لم ير الارتفاع الجنونى للأسعار وثبات الدخل وللأسف الحكومة هى القائد والمعلم الذى يقود الشعب لرفع الأسعار بفواتيرها وقوانينها وضرائبها العجيبة .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة