مفاجأة.. رمضان صبحي خارج قائمة ستوك سيتى أمام ألبيون

السبت، 24 سبتمبر 2016 03:10 م
مفاجأة.. رمضان صبحي خارج قائمة ستوك سيتى أمام ألبيون رمضان صبحي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فجر مارك هيوز، المدير الفنى لنادى ستوك سيتى الإنجليزى، مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما قرر استبعاد رمضان صبحي، لاعب وسط المنتخب الوطنى، من قائمة مباراة وست بروميتش ألبيون التى تنطلق فى الرابعة عصراً، بملعب "بريطانيا ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

وكانت وسائل الإعلام الإنجليزية قد طالبت مارك هيوز، المدير الفنى للفريق بإشراك رمضان صبحى فى مباراة اليوم، بعد الأداء الرائع الذى ظهر عليه فى مباراة هال سيتى، التى أقيمت الأربعاء الماضى، فى بطولة كأس إنجلترا، وحصوله على لقب أفضل لاعب فى المباراة، التى انتهت بهزيمة ستوك سيتى بهدفين مقابل هدف واحد.

 

ويتذيل ستوك سيتى جدول ترتيب المسابقة برصيد نقطة واحدة، جمعها من تعادل وحيد وأربع هزائم متتالية، ليصبح الفريق مرشحاً بقوة للهبوط حال عدم تدارك موقفه سريعاً، بينما يحتل وست بروميتش ألبيون المركز السابع برصيد 7 نقاط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد قنديل

لماذا رمضان صبحى بالذات وكل هذا الاهتمام والتلميع

رمضان يشترك لأ رمضان مش حا يشترك ....؟؟؟ايه هو كل الاهتمام وبالذات رمضان دون اى لاعب متميز آخر ؟؟ هناك مدير فنى له رؤيه فى طريقه اللعب ليس يكون من بينها طريقه لعب رمضان !!! ولاّ ذلك لتلميع رمضان دون غيره

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد علي

يعني نعلن الحرب على ستوك سيتي ولا إيه؟

كل مدير فني له طريقته في اللعب ، ممكن طريقة لعب رمضان لا تناسب الخطة أو ممكن غير مقتنع بمستواه.. على اللاعب المصري تطوير مستواه وكمان تطوير عقليته لإن تصرفات من قبل الاحتراف تختلف عن تصرفات بعد الاحتراف.

عدد الردود 0

بواسطة:

نور

مدرب الفريق

اكيد المدرب من الاخوان استكمالا للمؤامرة الكونية من قطر وامريكا وبريطانيا و تركيا

عدد الردود 0

بواسطة:

سليم

تعليق المذيع الانجليزى على غياب رمضان

المذيع الانجليزى كان مستغرب ان رمضان خارج التشكيل و رد عليه المذيع الاخر ان رمضان ميقدرش يلعب مباراتين فى 4 ايام بقوة الدورى الانجليزى و بصراحة انا معاه لو كان لعب اليوم و اصيب بالاجهاد كان هيكون منظره وحش ننتظر الاسبوع القادم

عدد الردود 0

بواسطة:

مدحت

مش كده ولا ايه

الصحف الانجليزيه ما لها حديث إلا عن رمضان صبحي. والحقيقة أن رمضان ما هو إلا لاعب في فريق يحتل قاع الترتيب في الدورى. بالأولى الصحف الإنجليزية ها تنشغل بالفرق المتنافسة علي القمة. مش كده ولا ايه. كفاية تنفخو في رمضان وهو تلاقيه يعيني طالع عينه علشان يشارك و مش عارف.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة