4 طرق فعالة لإنقاص وزنك أثناء تواجدك بالعمل.. أهمها اضحك كثيرا

السبت، 24 سبتمبر 2016 01:00 ص
4 طرق فعالة لإنقاص وزنك أثناء تواجدك بالعمل.. أهمها اضحك كثيرا إنقاص الوزن فى العمل - أرشيفية
كتبت آلاء الفقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم تقرير نشره الموقع الهندى"بولد سكاى" طرق فعالة لإنقاص الوزن أثناء الجلوس فى المكتب بالعمل، وتتضمن الطرق الآتى:
 

1.شرب الشاى الأخضر:

 
تجنب الشاى أو القهوة عندما تكون جائعا، ومن الأفضل شرب المزيد من الشاى الأخضر، لأنه يساعد على فقدان الوزن الزائد، لأنه يحتوى على كميات كبيرة من مضادات الأكسدة التى تساعد فى خفض الدهون الزائدة فى الجسم.
 

2.تناول البطاطس المشوية:

 
من الاعتقادات الشائعة أن البطاطس تساعد على فقدان الوزن، لكنها تساعد على فقدان الوزن، لأنها تحافظ على الشعور بالشبع لفترة أطول من الوقت، مما ينتج عنه فقدان الوزن.
 

3.اضحك كثيرا:

 
قال المتخصصون إن الضحك يساعد على فقدان بعض الوزن، وقد ثبت أن الضحك يمكن أن يساعد على حرق السعرات الحرارية وخفض الدهون الزائدة فى الجسم، كما أن الضحك يساعد على زيادة عملية التمثيل الغذائى، وهذا بدوره يقلل من الوزن، حيث وجد أن الضحك من 15 إلى 20 دقيقة يمكن أن يحرق فعلا إلى ما يصل إلى 40 سعرا حراريا.
 

4. ممارسة بعض التمارين الرياضية الخفيفة:

 
من الممكن القيام ببعض التمارين الرياضية جالسا بمكتبك، فهذا يساعد على فقدان الوزن ويحافظ على مرونة الجسم، إذا كنت فى المكتب فعليك القيام ببعض التمارين الخفيفة كاليوجا أو الوقوف والمشى حول المكتب.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى

و أى شركة ستوظف إنسان ذاهب لكى يمارس رياضة و جالس بيأكل على مكتبة الا فى مصر فقط

هم الموظفين بيذهبوا لمكان وظائفهم للعمل ولا لتضييع وقت فى شئ لا يخدم الشركة أو المؤسسة التابعين لها, هذا بيحدث فقط فى أماكن العمل المصرية 75% من الموظفين لا فائدة لهم غير إهدار لمال الشركة فى مرتباتهم , قهوة و شاى و فطار و تقميع بامية و يوجد من يعمل فى بيع الملابس بالتقسيط لزملاء العمل يعنى من الآخر فوضة مش محتاجين لنصائح خارجية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة