قارئ يناشد "حماية المستهلك" بإعفاءه من دفع قيمة استهلاك سيارة معيوبة الصنع

الخميس، 22 سبتمبر 2016 09:00 م
قارئ يناشد "حماية المستهلك" بإعفاءه من دفع قيمة استهلاك سيارة معيوبة الصنع عاطف يعقوب رئيس جهاز حماية المستهلك
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتكى المواطن أحمد عبد الحميد سيد، من مطالبة جهاز حماية المستهلك له، بسداد مبلغ 15 ألف جنيها، قيمة استهلاكه لسيارة موديل 2016، بعد اكتشاف عيوب صناعة بالسيارة.

شكوى المواطن لجهاز حماية المستهلك

صورة بطاقة القارئ

شكوى للجهاز

شكوى بخط اليد لجهاز حماية المستهلك

 

وصل فاتورة تقسيط السيارة

 

وقال المواطن فى رسالة بعث بها لخدمة "صحافة المواطن" باليوم السابع، إن جهاز حماية المستهلك، ألزم التوكيل الخاص بشركة السيارات التى تتبع لها سيارته، باستعادة السيارة نظرا لوجود عيوب تصنيع بها بعد اختبار السيارة من قبل لجنة فنية مختثة تابعة للجهاز، إلا أنه فوجئ بطلب الجهاز بدفع مبلغ 15 ألف جنيها، قيمة استهلاك عن مدة بلغت 4 أشهر من الاستخدام.

شكوى أخرى للجهاز

وأكد المواطن، إنه تقدم بشكوى للتوكيل وجهاز حماية المستهلك، بعد 15 يوما من شراءه للسيارة، واكتشافه للعيوب الموجودة بها، متسائلاً: "لماذا اتحمل قيمة استهلاك سلعة معيوبة الصنع".

صورة أخرى من إيصال سداد قسط السيارة

وناشد المواطن، المسئولين بجهاز حماية المستهلك، بإعفاءه من دفع قيمة الاستهلاك، لا سيما أنه يدفع مبلغ 2000 جنيه شهرياً للبنك، قيمة قسط السيارة.

 

كما أشار المواطن، إلى أنه دفع مبلغ 1000 جنيه، كرسوم دخول السيارة إلى لجنة المعاينة الفنية، بجهاز حماية المستهلك، والتى يحق له استعادتها فى حال وجود عيوب صناعة، وبالرغم من تأكيد التقرير الذى صدر عن اللجنة بوجود عيوب تصنيع، إلا انه لم يسترد المبلغ حتى الآن.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة