محافظ المنيا: "السيسي قال لنا بعد أداء اليمين أنتوا محاربين وفى مهمة قتالية"

الثلاثاء، 20 سبتمبر 2016 08:29 م
محافظ المنيا: "السيسي قال لنا بعد أداء اليمين أنتوا محاربين وفى مهمة قتالية" عصام البديوى محافظ المنيا
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال عصام البديوى، محافظ المنيا: "إن ما يتم على أرض الواقع يعكس قناعة الشخص الذى يتقلد المناصب، والمواطن يتفاعل عندما يجد كلام المسئول يطابق أفعاله، وواجبى تحقيق طموحات المواطن المنياوى والاهتمام بكل مناحى الحياة التى يعانى منها المواطن هنا داخل المحافظة، وبدأنا بالفعل التطبيق باللقاءات الجماهيرية".

وأضاف البديوى، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم" الذى يقدمه الإعلامى تامر أمين: "بعد حلف اليمين الدستورية التقينا الرئيس عبد الفتاح السيسي، وأكد لنا أننا فى مهمة قتالية، وأننا حملنا أكفاننا على أيدينا، ومن لا يجد نفسه كذلك فليذهب"، لافتا إلى أنه فى اجتماع مجلس المحافظين برئاسة رئيس الوزراء، كل محافظ عرض طلباته بالاجتماع، والمشاكل التى تقابل عمليات التنفيذ.

وأشار البديوى إلى أن المحافظين يضغطون بقوة لدى الوزراء لتلبية طلبات المواطنين، وأهم مطالب المواطنين بالمحافظة الصرف الصحى والمياه، والمواطن يستطيع العيش بدون غذاء يوم، ولكن لا يستيطع العيش دون صرف وسط الروائح الكريهة.

وتابع البديوى عن قرار الاستغناء عن مجموعة العمل للمحافظ القديم: "إن ذلك لم يحدث على الإطلاق حتى الآن، ولكن يتم اختيار القيادات طبقا للكفاءة، وليس للثقة أو القرب، وسأقول لمن لا يستطيع أن يخدم المواطن (اتفضل اخدم مصر من مكان آخر)"، على حد قوله.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة