بالفيديو.. محافظ المنيا يوجه رئيس مدينة سمالوط بتشغيل مجمع المواقف

الثلاثاء، 20 سبتمبر 2016 04:51 م
بالفيديو.. محافظ المنيا يوجه رئيس مدينة سمالوط بتشغيل مجمع المواقف اللواء عصام البديوى محافظ المنيا
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه عصام البديوى محافظ المنيا، رئيس مدينة سمالوط اليوم بالتنسيق مع إدارة المرور، للبدء في تشغيل مجمع المواقف، وذلك خلال أسبوعين ليصبح جاهزا لخدمة أهالي سمالوط وخاصة في ظل معاناة الأهالي من القرى البعيدة .

كما وجه المحافظ خلال جولته التفقدية اليوم بمركز ومدينة سمالوط إدارة المرور بوضع حلول فورية وعاجلة لمشكلة التوك توك بالمركز، والذي يتسبب في حدوث أزمات مرورية من خلال تحديد مسارات واتجاهات .

كما تفقد المحافظ المركز الطبي العام، والذي يعمل كاستقبال للمستشفى العام واستمع لبعض المشاكل الخاصة به، وأكد المحافظ على استمراره في الزيارات الميدانية للتواصل مع المواطنين في كل مكان لحل المشاكل على أرض الواقع .

وكان المحافظ قد عقد لقاء جماهيريا لخدمة المواطنين بمقر الوحدة المحلية لسمالوط ضمن جولته بالمركز اليوم لمتابعة مستوى الخدمات العامة والمشروعات الإنتاجية والاستماع لشكاوى وطلبات المواطنين في الشارع، حيث أكد على حرصه على عقد هذا اللقاء بشكل أسبوعي في كل مركز تيسيرا وتخفيفا على المواطنين للاستماع إلى مشاكلهم وإيجاد حلول عاجلة للمشاكل والقضايا التي تمس الحالة اليومية للمواطنين، وأضاف أن محافظة المنيا تتمتع بالعديد من المقومات والمميزات التي تؤهلها لتكون قاطرة للتنمية في الصعيد ولا ينقصها إلا عرق وجهد أبنائها المخلصين .

 


محافظ المنيا يوجه رئيس مدينة سمالوط بتشغيل مجمع... by youm7










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة