صفاء حجازى: فتح التحقيق فى أزمة إذاعة حوار قديم للرئيس السيسى

الثلاثاء، 20 سبتمبر 2016 10:04 م
صفاء حجازى: فتح التحقيق فى أزمة إذاعة حوار قديم للرئيس السيسى  صفاء حجازى
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سادت حالة من الجدل داخل اتحاد الإذاعة والتليفزيون بسبب إذاعة قطاع الأخبار حوارًا قديمًا للرئيس السيسى مع إحدى القنوات الأمريكية، باعتباره حورًا جديدًا، حيث أصدرت حجازى قرارًا بفتح باب التحقيق فى الواقعة بالإدارة المركزية للشئون القانونية.

ومن جانب آخر تسود حالة من الغضب الشديد بين العاملين بالتليفزيون النصرى بسبب كثرة تلك الأخطاء، حيث ارتفعت مرة أخرى نغمة التخلص من العناصر الإخوانية التى يشتبه أنها تقف وراء تلك الأخطاء، فيما يتجه البعض إلى أن الإهمال هو السبب فى ذلك، وأن العناصر الأخوانية لا تقدر على فعل شىء داخل المبنى بسبب سيطرة أمن ماسبيرو عليهم ورصدهم جيدًا، وهو ما أكده اللواء محمد عبد الجواد رئيس قطاع الأمن فى الاتحاد.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

happies

طهروا التلفزيون لان الاخطاء مقصودة

ما حدش يحاول يقنعني ان الخطأ المرة دي غير مقصود. الرئيس هو المستهدف دي تالت مرة تحصل معاه و الواضح ان المقصود هو توليد الاحباط و محاربة النجاح و اشياء اخرى يعلمها من يحركون هؤلاء المرتزقة. لقد بلغ السيل الذبى. افيقوا قبل ان يستولي هؤلاء على هذا الصرح الوطني.

عدد الردود 0

بواسطة:

زهقت

كنتى فين لما اتذاع الحوار

المفروض تكونى اول واحدة تقدم استقالتها بعد الكارثة والجريمة الى عملتيها واوعى تقولى انك ماتعرفيش حاجة وانتى ماتحركتيش غير لما احمد موسى اذاع الجريمة دى والله لازم الرئيس السيسى يعمل حملة تطهير فى الاعلام وتتسجنوا كمان وان شاء الله مش هاتقدروا تهدموا مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد علي

اتحاد الإذاعة والتليفزيون أصبح عبء على ميزانية الدولة

عدد كبير من القنوات ليس لها قيمة ولا أهمية.. مجرد رتابة في الموضوعات وترهل في المحتوى.. انقذوا ميزانية الدولة ولا تنقذوا ما سبيرو، نحن نريد نهضة اقتصادية حتى يكون خيرها عائد للمواطن العادي الذي يبحث عن لقمة العيش وليس برامج هزيلة لا تغني ولا تثمن من جوع.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة