وزير الزراعة يبحث مع وفد الوزارة الالمانية التعاون الاقتصادى بين البلدين

الجمعة، 02 سبتمبر 2016 10:05 ص
وزير الزراعة يبحث مع وفد الوزارة الالمانية التعاون الاقتصادى بين البلدين الدكتور عصام فايد وزير الزراعة واستصلاح الاراضى
كتب عز النوبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد الدكتور عصام فايد وزير الزراعة واستصلاح الاراضى، اجتماعاً مع وفد الوزارة الألمانية الاتحادية للتعاون الاقتصادى والتنمية، الذى يزور مصر حالياً، وذلك لبحث سبل التعاون المشترك بين مصر وألمانيا فى  المجالات المتعلقة بالزراعة.

وقال وزير الزراعة،فى بيان له اليوم ،إن الجانب الالمانى،أكد أنه يركز بشكل أساسى فى  مشروعاته التنموية فى  المنطقة على دعم مشروعات المجمعات والسلع الغذائية الاستهلاكية والأمن الغذائى وتنمية المزارع والصادرات والواردات بين مصر والمانيا.

وأوضح أن الجانب الألمانى أبدى رغبته أيضاً فى  المشاركة فى  مشروعات التنمية والتطوير والتعاون الزراعى بين البلدين، خاصة والتى تركز على زيادة انتاجية المزارع وفتح أسواق أمام صغار المزارعين وتطوير المزارع، فضلا عن المشاركة فى  المشروع القومى للصوب الزراعية.

وأكد  وزير الزراعة ، أنه  تم الاتفاق ايضاً على التعاون فى  مجالات تطوير البحث العلمي الزاعى، وذلك من خلال تبادل الخبرات والبعثات بين الجانبين، كذلك فى  الابحاث المتعلقة بإدارة المياه وترشيد استهلاكها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة