أخبار ليفربول اليوم.. الريدز يخسر وديا أمام هدرسفيلد ويستعيد حارسه كاريوس

الجمعة، 02 سبتمبر 2016 08:27 م
أخبار ليفربول اليوم.. الريدز يخسر وديا أمام هدرسفيلد ويستعيد حارسه كاريوس ليفربول
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت الصحافة الإنجليزية الأضواء على فريق ليفربول، وذلك خلال فترة التوقف الدولية، وجاءت أبرز أخبار الريدز كالتالى..

كاريوس يعود لتدريبات ليفربول

عاد اليوم الجمعة لوريس كاريوس حارس مرمى فريق ليفربول للتدريبات، وذلك بعد شفائه من الإصابة التى تعرض لها بكسر فى اليد اليمنى خلال معسكر الأعداد للموسم الجديد، وغاب على إثرها عن مباريات الفريق مع بداية الموسم.

وتعاقد ليفربول مع كاريوس صاحب الـ23 عاما خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية من فريق ماينز الألمانى مقابل 4.7 مليون جنيه إسترلينى، ولكنه تعرض للإصابة خلال مباراة تشيلسى الودية بمعسكر الإعداد بالولايات المتحدة الأمريكية فى أواخر يوليو الماضى أبعدته 8 أسابيع عن الفريق.

 

ليفربول يخسر أمام هدرسفيلد وديا

خاض فريق ليفربول مباراة ودية اليوم الجمعة خلف أبواب مغلقة أمام فريق هدرسفيلد خسرها بنتيجة 1 – 2، بمشاركة اللاعبين الذين لم يتم استدعائهم من قبل منتخبات بلادهم مثل البرازيلى فيرمينو الذى سجل هدف الريدز الوحيد. جيمس ميلنر الذى اعتزل اللعب دوليا مع المنتخب الإنجليزى والإسبانى ألبرتو مورينو.  

ويستأنف فريق ليفربول مبارياته بعد مباريات الفيفا داى بمواجهة ليستر سيتى حامل لقب البريميرليج يوم السبت 10 سبتمبر الجارى بالجولة الرابعة فى المباراة الأولى التى يستضيفها ملعب "أنفيلد" بعد عمليات تطويره.  

ويحتل فريق ليفربول المركز الحادى عشر بجدول البريميرليج بعد مرور 3 جولات برصيد 4 نقاط جمعها من فوز على أرسنال 4 – 3، خسارة من بيرنلى 0 – 2 والتعادل مع توتنهام 1 – 1.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة