خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

محمد صلاح العزب

مسلسل الانقلاب التركى

الإثنين، 19 سبتمبر 2016 10:00 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ربما يكون الفرق بين ما يحدث لدينا من ثورات سريعة، وما يحدث فى تركيا من الانقلاب على أردوغان والسيطرة عليه، والتوتر المحلق فى الأجواء، هو نفس الفرق بين مسلسلاتنا الـ30 حلقة الفقيرة دراميا، والمسلسلات التركى الـ1000 حلقة الممطوطة، والمليئة بالأحداث فى نفس الوقت، ونحن لقصر نفسنا ننتظر نهاية حاسمة وسريعة لمسلسل الانقلاب التركى، وننتظر، وننتظر، ولكن الأتراك يلعبونها بطريقة مختلفة، وأفضل بكل تأكيد، ليس لمهارتهم، ولكن لأن أى حاجة هى أفضل من ثوراتنا البائسة.
 

نص كلمة

 
فى هذه الأيام تمر الذكرى الثانية لرحيل شيخ الساخرين أحمد رجب، وليس من مات فاستراح بميت، إنما الميت من يعانى ما نعانيه يوميا، المشكلة الحقيقية فى تجريف مصر من قاماتها، فمن يرحل لا يأتى من يحل محله، يرحل الكبار، ونحاول سد الفراغ الذى تركوه خلفهم على طريقة سد الخانات، والنتيجة كما نرى جميعا، الله يرحم أمواتنا وأمواتكم.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصراوي

دبابيس - سوزي يسري

لا يلزم أن تكون شاعراً أو أديباً لتكون مرهف الحس ، يكفيك أن ترى الجمال وتتذوقه . - عُدْ إلى الحق قبل أن يرحل بعيداً فتندم كثيرا . - النطق بالحق خيرٌ من الصمت المريب . - لا يُبَث الإحباط إلا من مرضى النفوس . - لا تعتب على خائنى الوطن حين تعبر روائحهم الكريهة الحدود وتنتشر ، فهم أمواتٌ ولا حرج عليهم . - الإعاقة ليست فى فقد البصر ، وإنما الإعاقة كل الإعاقة فى فقد البصيرة .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة