أبطال طائرة البارالمبية فى مواجهة البرازيل على برونزية ريو دى جانيرو

الأحد، 18 سبتمبر 2016 07:30 ص
أبطال طائرة البارالمبية فى مواجهة البرازيل على برونزية ريو دى جانيرو طائره جلوس
ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنهى اليوم الأحد البعثة المصرية المشاركة فى دورة الألعاب البارالمبية المقامة بريو دى جانيرو بالبرازيل مشاركتها فى المنافسات بلقاء فراعنة الطائرة "جلوس" مع المنتخب البرازيلى صاحب الأرض والجمهور فى إطار مباراة تحديد صاحب الميدالية البرونزية.

 

ويسعى المنتخب لتحقيق حلم المصريين فى التتويج بميدالية بعد الخسارة أمام البوسنة والهرسك العنيد فى نصف النهائى أول أمس الجمعة بثلاثة أشواط نظيفة.

 

من جانبه أكد أشرف الشعراوى لاعب منتخب الكرة الطائرة جلوس أن المنتخب سيبذل قصارى جهده من أجل التتويج بالميدالية البرونزية مقدمًا اعتذاره لبلاده على عدم الوصول إلى النهائى واللعب على الذهبية .

 

كان منتخب الطائرة حقق الفوز فى الدور الأول على منتخبات كل من أمريكا وألمانيا والبرازيل متأهلاً إلى نصف النهائى بعد تصدره للمجموعة .

 

كانت البعثة قد حصدت 11 ميدالية متنوعة من بينها 10 ميداليات لرفع الأثقال الذى نال أكبر عدد من الميداليات، وذلك عن طريق شريف عثمان ومحمد الديب وراندا تاج الدين "ذهبية"، رحاب أحمد وفاطمة عمرو عمرو مسعد ومحمد السيد "فضية"، وشعبان الدسوقى وأمل محمود وأمانى إبراهيم "برونزية" فى رفع الأثقال بالإضافة إلى تحقيق مصطفى فتح الله فضية ألعاب القوى .

 

شهدت دورة الألعاب البارالمبية خطف إبراهيم حمدتو لاعب منتخب تنس الطاولة الباراليمبى أنظار العالم، لأنه يخوض المنافسات بطريقة تعد خرافية وأسطورية، فهو اللاعب الوحيد الذى يمسك المضرب بفمه، بعد بتر ذراعيه، ويستخدم قدمه لالتقاط الكرة حال سقوطها على الأرض.

 

وتعود البعثة المشاركة فى الدورة البارالمبية إلى القاهرة فى السادسة صباح يوم الجمعة المقبل فى انتظار استقبال مسئولي الرياضة لتهنئتهم على الميداليات .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة