20 نائبا يغادرون القاهرة لمرافقة الرئيس السيسي خلال زيارته إلى نيويورك

الأحد، 18 سبتمبر 2016 09:45 ص
20 نائبا يغادرون القاهرة لمرافقة الرئيس السيسي خلال زيارته إلى نيويورك مطار القاهرة الدولي - صورة أرشيفية
كتبت رحاب نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غادر مطار القاهرة الدولى، صباح اليوم الأحد، 20 عضواً بمجلس النواب، متوجهين إلى نيويورك على متن طائرة مصر للطيران، لمرافقة الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال حضوره فعاليات الدورة الـ71 للجمعية العمومية للأمم المتحدة.

 

ويضم الوفد البرلمانى النائب عبد الرحيم على عضو لجنة الشئون العربية، ود. مى البطران رئيس لجنة الاتصالات، والنائب أحمد بدوى وكيل لجنة الاتصالات، وخالد يوسف عضو لجنة الثقافة والإعلام، وداليا يوسف وكيل لجنة العلاقات الخارجية، وطارق الخولى أمين سر لجنة العلاقات الخارجية، طارق رضوان وكيل لجنة العلاقات الخارجية، ود. عماد جاد، والنائب إيليا ثروت باسيلى، والنائب نادر مصطفى.

 

كما يضم الوفد البرلمانى النائب هشام الشطورى عن حزب الشعب، والنائب نبيل بولس شنودة، والنائبة منال ماهر، عضو لجنة حقوق الإنسان، والنائب محمد شعبان عضو اللجنة الدينية، وإيهاب الطماوى أمين سر اللجنة التشريعية، النائب محمد على عبد الحميد وكيل اللجنة الاقتصادية، والنائب هانى نجيب عضو اللجنة الاقتصادية.

 

ويشمل الوفد سحر طلعت رئيس لجنة السياحة، وسولاف درويش عضو لجنة الشئون العربية، النائبة نشوى الديب، وكريم درويش عضو لجنة العلاقات الخارجية، وكريم سالم عضو لجنة الثقافة والإعلام، وصلاح حسب الله رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الحريه وعضو لجنة الشباب والرياضة، وعلى بدر عضو لجنة الثقافة والإعلام.

كان مطار القاهرة الدولى شهد تأخر إقلاع رحلة مصر للطيران المتجهة إلى نيويورك لأكثر من ساعة، صباح اليوم الأحد، والتى كان مقررا لها المغادرة على متنها 20 نائبا، لمرافقة الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال حضوره فعاليات الدورة 71 للجمعية العمومية للأمم المتحدة.

 

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

Zaka

الفاتورة

والفاتورة كام.وعلى حساب مين كل الجمع الكريم...والنتيجة....... السبوبة لك الله.يا مصرى

عدد الردود 0

بواسطة:

الاسكندراني

فين

امال فين مصطفى بكري بتاع كل الاوقات .

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد طنطاوى

عجبى

1 - الحساب على مين ؟ 2 - ما هى مهمة هذا الوفد فى جمعية عمومية للأمم المتحدة ؟ 3 - أين فصل السلطات ؟ وعلى نواب مجلس الأمة أن يعوا انهم غير تابعين بأى شكل من الأشكال إلى السبد رئيس الجمهورية بل على العكس هم مراقبين له وليسوا تابعين لكى يختار 20عضوآ منهم ليرافقوه فى أى مهمات خارجية وعلى مجلس النواب ورئيسه مراعاة ذلك وحتى ان كان هناك ضرورة لسفر مثل هذا الوفد فيكون من المفترض أن يتقدم السيد رئيس الجمهورية بطلب لمجلس النواب الذى يقوم بدورة بتحديد اسماء الأعضاء بعيدآ عن أى ضغوط

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو اياد

كله عشان مصر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تكلفة تذكرة الطيران للفرد الواحد وطبعا درجة رجال الاعمال 24 الف جنية من شركة ABERCROMBIE هذا بخلاف التأشيرة والاقامة والانتقالات وبدلات السفر فى عدد الايام وطبعا كله بالدولاااااااااااااااار مضروبا المبلغ فى 20 فرد على الاقل وسلمولى على عجز الموازنة وشح الدولار وأفرح ياشعب بالانجازات العظيمة التى ستعود عليك بعد هذا الفرح

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة