مدير إدارة التجنيد: استخراج إذن السفر للطلاب لا يستغرق 10 دقائق

الأحد، 18 سبتمبر 2016 10:20 ص
مدير إدارة التجنيد: استخراج إذن السفر للطلاب لا يستغرق 10 دقائق اللواء محى الدين كمال مدير ادارة التجنيد والتعبئة
كتب زكى القاضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء محى الدين كمال مدير إدارة التجنيد والتعبئة، إن القيادة العامة للقوات المسلحة وجهت بوضع بعض المعايير والضوابط الواجب مراعاتها عند سَفَر الطلبة أثناء إجازة نهاية العام الدراسى، وذلك بأن يستخرج إذن سفر من إدارة التجنيد والتعبئة وبنفس إثبات القيد الصادر من الكلية.
 
وأوضح اللواء محى الدين كمال على هامش الموتمر الصحفى المنعقد بإدارة التجنيد والتعبئة، إن الإذن يثبت به الرقم الثلاثى الصادر للطالب وقرار التأجيل الدراسى والسنة المقيد بها بالكلية، حيث يتم مراجعة صحة الموقف التجنيدى للشاب واستخراج إذن السفر فى مدة لا تزيد عن عشر دقائق من مجمعات خدمة المواطنين بإدارة التجنيد، وذلك دون  أى تعقيدات.
 
وأشار مدير إدارة التجنيد، إلى أن طلبة السنوات النهائية يستخرجون الإذن من هيئة التنظيم والإدارة بعد تقديم المستندات اللازمة، مؤكدا أن إدارة التجنيد ومناطقها تقوم باستخراج أذون سفر للشباب الحاصلين على جميع أنواع شهادات الإعفاء الموقت السارية أو شهادات تحت الطلب وذلك طبقا للتعليمات المسجلة على الشهادة بضرورة استخراج إذن سفر قبل السفر للخارج.
 
كما حذّر مدير إدارة التجنيد والتعبئة من الوقوع فى براثن من يدعون استطاعتهم تقديم خدمات تجنيدية غير قانونية مما يعرضهم للوقوع تحت طائلة القانون عند السفر وموقفهم التجنيدى لا يسمح بذلك. 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة