بعد توقف دام 11 شهرا..

"روسيا اليوم": شركة الطيران الروسية "أيرفلوت" تتسلم مكاتبها بمطار القاهرة

الأحد، 18 سبتمبر 2016 05:54 م
"روسيا اليوم": شركة الطيران الروسية "أيرفلوت" تتسلم مكاتبها بمطار القاهرة مطار القاهرة الدولى - أرشيفية
كتب مؤمن مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت مصادر مطلعة فى مطار القاهرة الدولى، أن شركة الطيران الروسية "إيرفلوت" تسلمت مكاتبها فى مبنى الركاب استعدادا لاستئناف رحلاتها إلى مصر.

 

وقالت المصادر، وفقا لما ذكرته قناة "روسيا اليوم" إن الشركة الروسية، قامت بإعداد مكاتبها داخل مطار القاهرة فى مبنى الركاب رقم 2، بعد توقف دام 11 شهرا، عقب سقوط الطائرة الروسية فى 31 أكتوبر الماضى وسط سيناء، بفعل عمل إرهابى، مما أودى بحياة جميع من كانوا على متنها.

 

ومن المقرر تشغيل مكتب "أيرفلوت" خلال الأسابيع القادمة فى مطار القاهرة الدولى، بعد تطويره وزيادة سعته إلى 7.5 ملايين راكب سنويا، حيث تم وضع الشعار الخاص بالشركة على المكاتب الجديدة، كما قامت بنقل معداتها وأوراقها من مكاتبها المغلقة فى المبنى رقم 1، إلى المبنى الجديد.

 

وحسب المصادر، فمن المقرر أن يصل وفد روسى رفيع المستوى، برئاسة وزير النقل الروسى، خلال الأيام المقبلة، لإجراء مراجعة نهائية وأخيرة على إجراءات الأمن المتبعة، لتأمين الركاب والحقائب والبضائع فى مطار القاهرة، تمهيدا لاستئناف الرحلات الجوية والحركة السياحية بين مصر وروسيا .

 

كان وفد أمنى روسى، قد أنهى قبل أسبوع جولة أمنية موسعة، لتفقد إجراءات الأمن المتبعة فى مطار القاهرة لتأمين الركاب وحقائبهم وطرود البضائع المشحونة على الطائرات، وأشاد بالتطور الذى حدث فى أداء رجال الأمن، وتحديث الأجهزة المستخدمة فى عمليات التأمين.





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

egyptfirst

نامل الا ينسى رجال الامن تأمين السياح انفسهم في المناطق التي يزورنها داخل مصر

لان الارهابي والحاقد والمستهدف لابد محاصرته من جميع الجوانب وليس من جانب واحد فلربما اذا حاصرته في المطارات استهدف السياح مباشرة في اماكن السياحة لذا نأمل المزيد من الاحتياطات وان يشارك في حراسة المناطق السياحية عناصر من الجيش والشرطة والشرطة السرية وبوابات كشف متفجرات الخ الخ وربنا يستر لاننا نرى الارهاب اليوم في قلب امريكا وفي اشد مكان في العالم تحصينا

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

مافيش التالته تابته

التوعيه و الثقافه فى التعامل مع السياح لازم تكون مادة تدرس حتى الثانوية العامه لتوعيه الشباب و لازم الرقى بالتعليم لازم اى شاب يكون بيعرف يتكلم على الاقل لغتين غير العربى ... و اتمنى عدم وجود حوادث لان الناس دى ماعندهمش التالته تابته

عدد الردود 0

بواسطة:

معتز

رقم 1 و 2

أتفق مع الأراء الموضوعية لأصحاب التعليقات 1 و 2 ولازم الفترة القادمة تشديد الحراسات أكتر في المطارات والمنتجعات السياحية مش عاوزين نمر بحوادث ملهاش لازمة...وربنا يسترها معانا ويحفظنا من كل سوء

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة