ننشر صور دانات الـ RPG والمتفجرات بعد مداهمة الجيش لبؤر إرهابية بالواحات

السبت، 17 سبتمبر 2016 03:06 م
ننشر صور دانات الـ RPG والمتفجرات بعد مداهمة الجيش لبؤر إرهابية بالواحات جانب من المضبوطات
كتب زكى القاضى – على عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينشر "اليوم السابع" صورا لعملية المداهمة التى نفذتها قوات إنفاذ القانون، صباح اليوم، وذلك ضمن حملة موسعة لتمشيط الكهوف والمناطق الجبلية بمنطقة البويطى بالواحات البحرية.

وأسفرت المداهمات عن اكتشاف منطقة لتكديس الذخائر والمواد المتفجرة وقطع الغيار والأجهزة والأدوات التى تدخل فى صناعة العبوات الناسفة، والتى من المرجح أن تستخدمها العناصر الإرهابية كملاجئ للهروب وقاعدة انطلاق لتنفيذ عملياتها الإجرامية المختلفة .

كما تم ضبط عدة مخازن جبلية عثر بداخلها على كمية كبيرة من الذخائر متعددة الأعيرة، ودانات "ر بى جى " RPG "، وأجهزة اتصالات لاسلكية وأجهزة مراقبة، و15 عبوة لمادة " تى ان تى " شديدة الانفجار وعدد 12 جوال من مادة " نترات الأمونيا"، و8 عبوات تضم سوائل وأحماض حارقة وكميات كبيرة من العبوات الناسفة وأجهزة القياس والأسلاك الكهربائية ودوائر النسف والتدمير والتى يمكن التحكم بها عن بعد.

فيما تواصل عناصر القوات المسلحة والشرطة المدنية تمشيط المناطق المتاخمة لتعقب العناصر الإرهابية واتخاذ الاجراءات القانونية حيالها

 


جانب من المضبوطات فى احدى العمليات لقوات انفاذ القانون

 


قوات انفاذ القانون تداهم احدى البؤر الارهابية بالواحات البحرية

 

 


القوات المسلحة تضبط احدى البؤر الارهابية بالواحات البحرية

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

almasry

اولا تحية للقوات المسلحة على مجهودها ..ثانيا على حد علمى اسمة RPG مش ٌRBG

التعليق فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / مجدي المصري - القاهرة ...

أتمنى تفجير المجرمين بالمتفجرات التي يتم العثور عليها معهم ...

شكراً لأسود الجيش في تعقب هؤلاء المجرمين في كل مكان ..ولي أمل أتمنى أن يتحقق وهو أنه لو تم العثور على متفجرات ومتهمين لابد من ربطهم جميعا وتفجيرهم بالمتفجرات المضبوطة ليكونوا عبرة لأي مجرم يغكر في إيذاء البلد ...وبلاها محاكمات وكلام من هذا القبيل لأنها وللأسف تأخذ سنوات من تدخل كلابهم المحامين المنتمين لتنظيمهم الإجرامي وأكبر دليل عصابة مرسي للآن مازالت تُنظر أمام المحاكم من سنوات ويتم علفهم وأصبحوا كالبغال بل أضل سبيل ومازالت أيادهم ملطخة بدماء الأبرياء من أوامر تخرج من خلف السجون من خلال هؤلاء المحامين المجرمين لتنفيذ عمليات القتل والحرق والتدمير ..فلماذا ننتظر لمحاكمات لا طائل منها سوى الخراب خاصة طالما ثبت بالدليل القاطع وبحوزتهم للمتفجرات والمنشورات فهل يوجد بعد ذلك دليل لتبرئتهم ؟؟ أم أن قتلهم مباشرة هو خير طريقة لإبادتهم والتخلص منهم نهائياً وتنظيف البلد من هذا الوباء اللعين الذي يشبه السرطان بالجسد .ولشفاء الجسد لابد من إستئصال مكان الإصابة ..وهم كالسرطان في جسد مصر وإستئصالهم بالإبادة الفرية سيشفي جسد مصر ويحميه من خبائثهم ..

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

حماكم الله يا اسود مصر وخيرة شبابها

ربنا يحميكم ويبارك فيكم وفى جهودكم

عدد الردود 0

بواسطة:

مناشدة للمسئولين عن الأمن العام

ا

رجاء إصدار أوامر بقتل كل من يعبر الحدود عبر الطرق غير الشرعية فهم أما مهربين أو ارهابيين أو خارجين على القانون وكلهم عناصر إجرامية يجب التخلص منهم وليس القبض عليهم والدخول في توهان المحاكم ففي رأيي أن المهرب هو مشروع إرهابي يهرب سجائر أو أي منتج واذا لم يكتشف يعرف أن هذا المكان أمن ويهرب أشياء أخرى كتلك التي تم العثور عليها .. وفق الله رجال الأمن جيش وشرطة لما فيه خير مصر . حفظكم الله ورعاكم.

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد ( ابو احمد )

تسلم الايادى

هؤلاء هم خير اجناد الارض بس اتمنى ان يكون هناك قصاص فورى

عدد الردود 0

بواسطة:

عمر دياب

تسلم الايادى تسلم ياجيش بلادى

ربنا معاكو وينصركوا على من يعاديكوا ويحميكوا ويبارك لنا فيكو

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

تحيا مصر

أنتم جند الله خير أجناد الارض

عدد الردود 0

بواسطة:

Labinghisa

رساله للارهابيين

الله ينصر جيشنا العظيم وتحيا مصر والواجب الدانات يتربط فيها مجموعة من الارهابيين وتتفجر فيهم ويتسجل ده كله صوت وصوره للعبرة

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد شلبي

الضرب في سويداء القلب لا للعلف بالسجون

القتل الفوري هو العقاب الناجز . كل من يرفع السلاح على الشعب والدولة يتم تصفيته فوراً. السجون رفاهية لهؤلاء المجرمين.

عدد الردود 0

بواسطة:

صفوت الكاشف

////// أنا زرت الباويطى لأكثر من مرة ، وهى من أهدأ مايمكن /////

شىء مدهش ومثير للغاية أن يصل الإرهاب إل تلك الواحة الهادئة والمسالمة ـ يمكنك أن ترى الشارع التجارى الرئيسى (الذى يبيع الخزن الحديدية للنقود ، فالأهالى لايرون فى البنوك بغيتهم _كما علمت من أحدهم _ ثم التمر بجميع أنواعه ـ والزيتون وزيت الزيتون ) علاوة على منتجات أخرى طبعا .. الباويطى أو الواحات البحرية كانت من أهدأ مايمكن إطلاقا .. السؤال // كيف تسلل الإرهاب إلى هناك ، وما الذى غير سلوك البعض إلى هذه الدرجة ؟ يجب بحث هذه المسألة بصورة علمية ؟ الأسباب والنتائج لكل هذا ..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة