أخبار أرسنال اليوم.. سانشيز يحقق رقماً قياسياً سلبياً لأول مرة فى تاريخ أرسنال

السبت، 17 سبتمبر 2016 08:45 م
أخبار أرسنال اليوم.. سانشيز يحقق رقماً قياسياً سلبياً لأول مرة فى تاريخ أرسنال أليكسيس سانشيز
كتب- أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم تسجيله لهدفين فى مباراة أرسنال اليوم والتى فاز فيها على هال سيتى بنتيجة 4-1، إلا أن التشيلى ألكسيس سانشيز حقق رقماً قياسياً سلبياً هو الأول فى تاريخ المدفعجية، بعد أن أضاع ركلة جزاء.

سانشيز يضيع أول ضربتى جزاء له مع أرسنال

وحسب صحيفة "مترو" الإنجليزية، فإن أليكسيس سانشيز الذى كان قد أحرز هدف أرسنال الأول فى اللقاء، حصل على فرصة لتسجيل ثنائية مبكرة بعد أن حصل المدفعجية على ركلة جزاء، إلا أنه أضاعها بعد تألق حارس هال سيتى فى التصدى لها.

ومن المعروف أن سانتى كازورلا هو من يسدد ركلات الجزاء إلا أنه ولسبب غير معروف قرر ترك سانشيز ليسددها، لكنه أضاعها، وهو ما حصل أيضاً فى 2014 بعد انضمام التشيلى قادماً من برشلونة، حيث ترك كازورلا له مهمة تسديد ركلة جزاء لكنه أضاعه أيضاً، ليصبح هو اللاعب الأول فى تاريخ أرسنال الذى يضيع أول ركلتى جزاء يسددهم.

فينجر يتوعد سانشيز بسبب مخالفة للقواعد

 

ورفض فينجر ما حدث، وهو ما أظهره فى تصريحات عقب المباراة بالقول :" سانتي كان مفترض يجب أن يتولى تسديد هذه الركلة، لا أعرف ما الذي حدث هذا اليوم. لم يكن من المخطط أن يسدد سانشيز " ، مضيفا:" أسعى لمعرفة ما حدث وريد التاكد أنه لن يتكرر مرة أخرى .. أتقبل أن يهدر أى لاعب ضربة جزاء، لكن غير مقبول أبداً كسر القواعد".

جيرو يغيب عن مباراة اليوم بسبب مشكلة فى إصبع القدم

بحسب صحيفة "مترو الإنجليزية، فإن المهاجم الفرنسى أوليفيه جيرو قد غاب عن مباراة اليوم أمام هال سيتى، بسبب إصابة فى إصبع قدمه الكبير كان قد تعرض لها أثناء مباراة فريقه وباريس سان جيرمان الفرنسى فى الجولة الأولى من دور المجموعات لدورى أبطال أوروبا، والتى انتهت بالتعادل بهدف لهدف فى باريس عاصمة فرنسا.

ايوبى نجم لقاء أرسنال وهال سيتى

 

حصل أليكس إيوبى لاعب أرسنال الإنجليزى على العلامة الكاملة وأعلى تقييم فى مباراة اليوم، سواء بين لاعبى فريقه أو لاعبى هال سيتى بعد أن صنع هدفين، كما حصل كلاً من والكوت، تشاكا وكوكلين على تقييم 4 من 5 فى المباراة.

المثير أن الدولى المصرى أحمد المحمدى و سوندجراس لاعبى هال سيتى حصلا أيضاً على 4 علامات من 5 رغم خسارة فريقهما برباعية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة