خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

بعد ظهوره المتكرر.. أسرار تحذيرات سوزان مبارك لنجلها "جمال" من العودة للسياسة.. رفضت تكرار التجربة..وأكدت: لم نجن سوى المر..و"علاء" مشغول بالاقتصاد للإنفاق على الأسرة وتخفيف العبء عن محمود الجمال

السبت، 17 سبتمبر 2016 09:42 ص
بعد ظهوره المتكرر.. أسرار تحذيرات سوزان مبارك لنجلها "جمال" من العودة للسياسة.. رفضت تكرار التجربة..وأكدت: لم نجن سوى المر..و"علاء" مشغول بالاقتصاد للإنفاق على الأسرة وتخفيف العبء عن محمود الجمال تحذيرات سوزان مبارك لنجلها "جمال"
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال مقربون من أسرة الرئيس الأسبق حسنى مبارك، إن زوجته سوزان ثابت طالبت نجلها "جمال" بعدم الإسراف فى الظهور بالمشهد العام، بعدما شوهد مؤخراً فى مدينة الشيخ زايد، برفقة عدد من الشباب الذين التقطوا الصور التذكارية معه.

وربط البعض بين ظهور "جمال" المتكرر ورغبته فى العودة للسياسة مرة أخرى، وهو ما رفضته والدته بحسب مقربين من العائلة، حيث شددت على نجلها بعدم الظهو المتكرر خلال هذه الفترة.

 

وجاءت تحذيرات الأم لنجلها الذى كان يجهزه والده ليخلفه فى حكم البلاد، قبل أن تطيح ثورة الخامس والعشرين من يناير بنظام مبارك،  ومعه طموح الإبن، وذلك بعد الظهور المتكرر لنجلها واشتعال مواقع التواصل الاجتماعى بصوره.

 وظهر جمال فى أبريل 2015 ، وهو يؤدى واجب العزاء فى وفاة والدة الكاتب الصحفى مصطفى بكرى، وكان بصحبة شقيقه علاء، وزار الأهرامات بصحبة أسرته فى مايو 2015، وظهرت له صور وهو يقضى إجازة مع أسرته فى مدينة شرم الشيخ فى ديسمبر من العام ذاته ، ثم تداول ناشطون بمواقع التواصل الاجتماعى صورا له فى نادى المقاولون العرب مع ابنته التى كانت تشارك فى حفل للأكاديمية البريطانية للجمباز فى يناير 2016، بعدها حرص على حضور العرض العالمى الخاص بالمغنى الراحل مايكل جاكسون، فى أحد مولات القاهرة الجديدة، مصطحبًا ابنته فريدة فى مايو 2016، ثم كان ظهوره فى 30 يوليو 2016 بإحدى الحفلات الصاخبة بالساحل الشمالى.

 

وأكدت مصادر "لليوم السابع" أن سوزان مبارك حذرت نجلها من التفكير فى العودة للمشهد السياسى مرة أخرى، حيث لم تجنى الأسرة من السياسة سوى المر والعلقم - حسب وصف سوزان ثابت - ،  كما نقل عنها مقربون أنها لن تسمح لابنها أن يخوض نفس التجربة القاسية مرة أخرى، وأن ما يشغلها الآن رعاية زوجها الذى يعالج بمستشفى القوات المسلحة بضاحية المعادى، وترتيب الأوضاع القانونية للأسرة، خاصة قضية التلاعب بالبورصة، التى تنظرها محكمة جنايات القاهرة اليوم السبت، فى أكاديمية الشرطة، والمتهم فيها علاء وجمال مبارك، نجلى الرئيس الأسبق حسنى مبارك، و7 متهمين آخرين، لاتهامهم بالتلاعب بصفقة بيع البنك الوطنى.

 وكانت النيابة العامة أسندت إلى جمال مبارك فى هذه القضية اشتراكه بطريقى الاتفاق والمساعدة مع موظفين عموميين فى جريمة التربح والحصول لنفسه وشركاته بغير حق على مبالغ مالية مقدارها 493 مليونًا و628 ألفًا و646 جنيهًا، بأن اتفقوا فيما بينهم على بيع البنك الوطني؛ لتحقيق مكاسب مالية لهم ولغيرهم ممن يرتبطون معهم بمصالح مشتركة، وتمكينه من الاستحواذ على حصة من أسهم البنك عن طريق إحدى الشركات بدولة قبرص، التى تساهم فى شركة الاستثمار المباشر بجزر العذراء البريطانية التى تدير أحد صناديق "أوف شور".

 

وفى الوقت الذى يحاول فيه جمال مبارك التسلل إلى المشهد السياسى مجدداً، بدا شقيقه "علاء" منشغلاً بالأمور الاقتصادية وتحقيق مكاسب مادية تدر دخلاً للأسرة، حتى لا يكونوا عبئاً على رجل الأعمال محمود الجمال والد زوجة جمال مبارك.

 

ووسط هذه الأجواء التى تحيط بأسرة الرئيس الأسبق، يقبع  الرئيس الأسبق مبارك فى جناح خاص بمستشفى القوات المسلحة لتلقى العلاج، حيث أنه يستجيب للعلاج ببطء نظراً لتقدم عمره، ويخضع باستمرار للعلاج الطبيعى، ويحرص على استقبال أحفادة برفقة زوجته سوزان ثابت التى تدير المشهد برمته.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

العمدة

خربوها وقعدوا على تلها

ربنا المنتقم من كل من استغل السلطة، وترك ابناءه والفاسدين من زبانيته يمصون دم الشعب، باختصار آلِ مبارك صفحة سوداء في تاريخ البلد، اللهم عليك بهم!!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري و افتخر

عائلة تستحق كل احترام و تقدير

عائلة تستحق كل احترام و تقدير

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري و افتخر

عائلة تستحق كل احترام و تقدير

عائلة تستحق كل احترام و تقدير

عدد الردود 0

بواسطة:

سمير

كلام مضحك!

من حق جمال وعلاء مبارك أن يخرجوا من بيوتهم! عجيب أمر ما يُطرح في الإعلام, هل مطلوب من هذين الشخصين البقاء في المنزل تحت الإقامة الجبرية؟!! ثم كلمة "ظهور" هي كلمة مضحكة جداً, وسائل الإعلام هي من أظهرتهم , كاميرات الصحفيين والإعلاميين هي من تطاردهم في كل مكان وفي كل مناسبة اجتماعية يحضرونها.

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد مصراوي

دة هزار

هاتوا الفلوس اللي عليكو بلاش كلام فاضي

عدد الردود 0

بواسطة:

عايدة

الحلم

واللة لا اكذب حامت بالامس ان جمال مبارك في وسط جمع و انة يتحاور مع الناس و يريد ان يعود الي ما سبق و انا في المنام تحدثت معة انة و مالة لو كنت ترشحت للرئاسة بدل والدك و استشهدت بذلك علي بشار الاسد و فجاءة فب الحلم تذكرت ما يجري في سوريا و قلت اة كان هيكون نفس المصير و اسيقظت و افتح اليوم السابع لاري الخبر امامي

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد حلمي

ربنا معاك يامحمود ياجمال

أصعب حاجة في هذا المشهد قيام محمود الجمال نسيب الأسرة الكريمة بالإنفاق عليها في هذه المحنة ومحاولة علاء مبارك التخفيف عنه بالإنشغال بالحياة الإقتصادية لتحقيق ذلك .. ربنا معاه .. قصة كفاح

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالقوى

دع الخلق للخالق

مالكم تشغلون أنفسكم بالحياه الشخصيه للآخرين...جمال مبارك كان موجودا في مرحله معينه وانتهت فاتركوه يعيش حياته الخاصه بدون التركيز عليه....هل المطلوب منه القاء خبيس الجدران حتى تهدأ نفوس البعض...ام ان المطلوب اثاره وتحريض جديد

عدد الردود 0

بواسطة:

ghazzawy

كلام فاضي

كلام فاصي واخبار ليس لها قيمة فلا يمكن لجمال العودة للمشهد السياسي لانه غير محبوب وهو واخوه وسوزان ومبارك عندهم اموال لا تعد ولا تحصى فهم لو رجال يرجعوا ما سرقوه للبلد .

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

كما تدين تدان

دمرو مصر جعلو المصريين فى اهانه وجعلو الجهل والفساد شئ من المجتمع المصرى وجعلو الغنى يأكل الفقير ويحطمه ويهينه فأهان الله مبارك واهله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة