أكرم القصاص - علا الشافعي

لو ملكش فى الزحمة.. 5 أماكن لازم تروحها بعد انتهاء أسبوع العيد

الخميس، 15 سبتمبر 2016 07:00 ص
لو ملكش فى الزحمة.. 5 أماكن لازم تروحها بعد انتهاء أسبوع العيد جانب من الاحتفالات بالعيد
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كثير من الأشخاص ينزعجون من زحام الشوارع وأماكن الفسح والخروجات فى أسبوع العيد ولذلك فهم يقومون بتأجيل الخروج إلى أن ينقضى أسبوع العيد، وهناك عدد من الأماكن فى مصر لا يمكن أن تذهب إليها فى الأعياد والعطلات الرسمية نظراً لازدحامها الشديد، ذلك على الرغم من جمالها ويمكن الاستمتاع بالذهاب لهذه الأماكن فى أيام بعيدة عن العطلات الرسمية والأعياد.
 

ومن أبرز الأماكن التى يمكنك الذهاب إليها بعد العيد:

 

1- السينما:

إن كنت من عشاق مشاهدة الأفلام، فلابد من الذهاب إلى السينما بعد العيد لسببين الأول ضمان الهدوء والراحة فى المكانن وثانياً للاستفادة من وجهات نظر الأشخاص الذين شاهدوا الأفلام فى العيد الأمر الذى يساعدك على اختيار الفيلم الأفضل.
 

2- الإسكندرية:

الكثير منا يعشقون الذهاب إلى عروس البحر المتوسط فى الإجازات، لكن أيام العيد تعتبر الإسكندرية من أكثر الأماكن زحاماً، لذلك يمكنك الذهاب إليها فى أول أسبوع بعد العيد لتضمن الهدوء، وذلك لأن الجميع سينشغلون بالتحضير للعام الدراسى الجديد.
 

3- العين السخنة:

إن كنت ممن أجلوا إجازة العيد، فيمكنك الذهاب إلى العين السخنة للاستمتاع بالحفلات والمناظر الطبيعية والمياه الصافية فى أجواء مفعمة بالهدوء والاسترخاء.
 

4- الملاهى:

لا تفكر أن تذهب إلى الملاهى إلا فى منتصف الأسبوع الأول بعد إجازات العيد، حتى تتهيأ لك الظروف المناسبة وتضمن متعة حقيقية.
 

5- الرحلات النيلية:

بعض الأشخاص يفضلون قضاء رحلة نيلية فى أحد اليخوت، كنوع من التغيير والاسترخاء فى أماكن قريبة بالقاهر، ولا يمكنهم فعل ذلك إلا بعيداً عن أيام الأعياد والعطلات الرسمية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة