أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس مدينة المحلة يتفقد محطة التراحيل ويهنئ محمد الصياد بطل "البارالمبية"

الخميس، 15 سبتمبر 2016 04:10 م
رئيس مدينة المحلة يتفقد محطة التراحيل ويهنئ محمد الصياد بطل "البارالمبية" البطل محمد السيد الصياد
الغربية – محمد عز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد اللواء ناصر طه، رئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، اليوم الخميس، مصنع تدوير القمامة لمعاينة المصنع، والوقوف على مدى استعداده للعمل ومدى كفاءة المعدات والماكينات الموجودة بالمصنع، استعدادًا للتشغيل الرسمى، بعد نجاح تجربة التشغيل التجريبى.

وأكد على سرعة العمل بمحطة التراحيل ونقل القمامة إلى المدفن الصحى بمدينة السادات، وشدد على ضرورة متابعة العمل داخل المحطة من قبل لجنة من الرقابة والمتابعة، وعمل تقارير يومية عن سير العمل خلال فترة إجازة عيد الأضحى، كما التقى العاملين داخل المحطة لتشجيعهم على بذل مزيد من الجهد لإنهاء العمل فى أسرع وقت ممكن.

من جانبه هنأ رئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى البطل البارالمبى "محمد السيد الصياد" بطل رفع الأثقال وابن قرية سندسيس بمركز المحلة لحصوله على الميدالية الفضية فى وزن 107 كجم فى منافسات دورة الألعاب البارالمبية بمدينة "ريو دى جانيرو" المقامة حاليًا بالبرازيل .

وأكد اللواء ناصر طه فى بيان له اليوم، أن أبناء المحلة متميزون وقادرون على إثبات الذات فى جميع المجالات وإنجازاتهم الرياضية والعلمية والثقافية خير دليل يشهد على ذلك وأن رجال مصر ذوى القدرات الخاصة يثبتون للعالم كله أن الله عز وجل عوضهم بقوة العقل والقدرة على التحدى وإثبات الذات.

يذكر أن اللاعب محمد السيد الصياد من مواليد 8/1/1982 من أبناء قرية سندسيس بمركز المحلة، وحاصل على ليسانس شريعة إسلامية بجامعة الأزهر، وهو من أبرز لاعبى رفع الأثقال بمنتخب مصر المشارك فى الدورة البارالمبية بمدينة ريو دى جانيرو بالبرازيل.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة