النائب عمرو حمروش: سلبيات موسم الحج الحالى محدودة جدًا

الخميس، 15 سبتمبر 2016 01:20 م
النائب عمرو حمروش: سلبيات موسم الحج الحالى محدودة جدًا النائب عمرو حمروش
كتب مصطفى السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النائب عمرو حمروش أمين سر اللجنة الدينية بالبرلمان، أن موسم الحج بوجه عام ناجح، وأن البعثة خدمت حجاج بيت الله الحرام فى حدود المتاح.

 

وأضاف أمين سر اللجنة الدينية لـ"اليوم السابع"، "كانت هناك بعض الشكوى بمنطقة العزيزية بسبب السكن، وتم حل المشكلة ونقل الحجاج إلى مكان آخر أفضل".

 

وأشار إلى أن السلبيات فى هذا الموسم كانت محدودة جدًا، وتمثلت فى الزحام وبعد السكن، وأغلبها حالات فردية، لكنه كان موسم حج ناجحًا.

 

وأشار "حمروش" إلى أنه عقب عودة بعثة الحج من الأراضى المقدسة سيطلب الدكتور أسامة العبد رئيس اللجنة الدينية تقريرًا مفصلا عن سلبيات وإيجابيات الموسم، وربما يتم عقد اجتماع مع عدد من الوزراء المعنية فى هذا الشأن.

 

فى نفس السياق، قال النائب إبراهيم حمودة عضو لجنة السياحة بالبرلمان، إن اللجنة ستقيم أداء بعثة الحج عن موسم الحج هذا العام عقب عودتهم من الأراضى المقدسة، مشيرا إلى أن اللجنة كانت الفترة الماضية تبحث الشكوى المقدمة لها خلال موسم الحج.

 

وأضاف عضو لجنة السياحة لـ"اليوم السابع" أن المناقشة التحضير لموسم الحج فى لجنة السياحة جاءت متأخره، مشيرا إلى أن اللجنة ستقيم أداء البعثة الحج، ومراجعة معها اذا كانت هناك سلبيات لتجنبها، وعدم تقررها فى العام القادم، لافتا إلى أنه يجب تطوير النظام الحالى.

 

من جهته، قال النائب رشاد شكرى عضو لجنة السياحة بالبرلمان، إن اداء بعثة الحج هذا العام مميز، وأن كل الوزارات المعنية أدت دورها على أكمل وجه للعمل على راحة الحجاج المصريين، مشيرا إلى أن موسم الحج للعام الحالى أشاد به الجميع مقارنة بالمواسم السابقة.

 

وأضاف عضو لجنة السياحة لـ"اليوم السابع" أنه من المتوقع أن تقدم البعثة تقريرا عن ما تم خلال أداء فريضة الحج أمام البرلمان، مشيدا بأداء الوزير أشرف العربى رئيس بعثة الحج العام الجارى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة