مش أى حد يصاحب "عذراء".. تعرف على 3 أبراج تصلح للصداقة مع مواليد البرج

الأربعاء، 14 سبتمبر 2016 05:00 م
مش أى حد يصاحب "عذراء".. تعرف على 3 أبراج تصلح للصداقة مع مواليد البرج برج العذراء
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الكيمياء بين الأشخاص الجملة التى توضح طبيعة الانسجام بين بعض الأشخاص، ولا يفهم البعض معنى وجود كيمياء بين شخصين، ذلك لارتباط هذه لجملة بالعلاقات العاطفية فقط، لكن الحقيقة أن الكيمياء تعنى وجود تفاهم وتلاقى فى وجهات النظر بين أشخاص معينة يمكن أن يكون ذلك على المستوى الاجتماعى أو المهنى.
 
وإن تحدثنا عن مواليد برج العذراء سنجد أنهم من الشخصيات التى تفضل الصداقات وتبحث عنها دائماً، وتوجد كيمياء بينهم وبين أبراج معينة.
من أبرز الأبراج التى تتواجد بينها وبين برج العذراء كيمياء فى الصداقة:
 

1- برج الثور:

إن كنت من مواليد العذراء وتبحث عن صديق حقيقى، فعليك بالتعامل مع مواليد برج الثور، فالانسجام العقلى والنفسى والاجتماعى بينهما سيكون فوق الممتاز، خاصة أن الثور والعذراء يتمتعان بصفات مشتركة مثل الذكاء الاجتماعى و كلاهما يقدر عقلية الآخر.
 

2- برج الجدى:

العلاقة بين مولود العذراء  و مولود الجدى فى الصداقة علاقة مميزة بحق، لأنها تجمع بين الميول الأدبية لدى البرجين، والفضول و التعامل مع المشكلات بقعلانية، وتحمل المسئولية، الأمر الذى يقدره العذراء.
 

3- برج الحوت:

يميل مولود العذراء إلى مولود الحوت بشكل فطرى، نظراً لمشاعر الحوت التى تقدس الصداقة شأنها شأن العذراء، لذلك فهن يجدن فى بعض الصداقة التى قد تدوم إلى سنوات طويلة، ولا يتغيرا يتغير الأيام أو الظروف، فضلاً عن تقبل الحوت لعناد العذراء ومعرفة كيفية التعامل معه.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة