مورينيو يتحدث عن أفضل لحظات مسيرته فى كرة القدم

الثلاثاء، 13 سبتمبر 2016 03:07 م
مورينيو يتحدث عن أفضل لحظات مسيرته فى كرة القدم مورينيو يحمل كأس دورى ابطال اوروبا مع الانتر
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى لنادى مانشستر يونايتد الانجليزى، أن فوزه مع الإنتر الايطالى بمسابقة دورى أبطال أوروبا عام 2010 هى أفضل لحظات مشواره فى عالم التدريب، على الرغم من نجاحه عام 2004 فى الحصول على اللقب الأوروبى مع بورتو البرتغالى.

وقال جوزيه مورينيو، فى تصريحات لصحيفة "ديلى ميل" الانجليزية، "الحصول مع الإنتر على لقب دورى أبطال أوروبا، كان يحمل نكهة مختلفة، فالفريق الايطالى فى ذلك الوقت كان يضم العديد من النجوم المتعطشين للحصول على اللقب مع تقدمهم فى العمر، كانوا يودون تحقيق حلم جماهير الانتر ورئيس النادى فى ذلك الوقت ماسيمو موراتى".

أضاف المدرب البرتغالى، "الانتر لم يسبق له الحصول على لقب أوروبى منذ 50 عاماً، الجميع كان يحلم بالحصول على لقب دورى أبطال أوروبا، نهائى بايرن ميونخ كان بمثابة الفرصة الأخيرة للعديد من اللاعبين الذين لم يسبق لهم تحقيق هذا الانجاز قبل الاعتزال مثل ماتيراتزي، وزانيتى".

واصل مورينيو تصريحاته قائلاً، "فريق بورتو الفائز بلقب دورى الأبطال عام 2004 كان يضم العديد من اللاعبين الشباب، الذى كانوا بإمكانهم قيادة بورتو لحصد اللقب فى أعوام أخرى، أعتقد أنه لولا فوز بورتو بالتشامبيونزليج فى ذلك الوقت، لما رحلت عن تدريب الفريق أو رحل لاعبيه المميزين فى ذلك الوقت".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة