أكرم القصاص - علا الشافعي

مواطن يشتكى بيع كارفور للسجائر بأعلى من التسعيرة والشركة ترد: نتيجة خطأ

الثلاثاء، 13 سبتمبر 2016 03:08 م
مواطن يشتكى بيع كارفور للسجائر بأعلى من التسعيرة والشركة ترد: نتيجة خطأ سجاير - صورة أرشيفية
كتب: محمد أبو النور - حسن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ، أحمد أحمد الغنيمى، رسالة إلى خدمة "صحافة المواطن" اشتكى فيها من بيع كارفور فرع مول العروبة بالساحل الشمالى السجائر بأسعار أعلى من السعر الرسمى.


الفاتورة

وكتب القارئ فى رسالته التى أرفق بها صور للفاتورة التى تؤكد الواقعة، إن "كارفور بيبيع السجائر أغلى من التسعيرة يعنى قضية تموينية، وبالتالى مافيا السجائر اللى بتضيع على الدولة مليارات الجنيهات كضرائب يجب محاربتها وكل مواطن بيشترى سلعة مسعرة كالسجاير لابد أن يتفاعل ويكون إيجابى ويبلغ علشان نحارب الفساد".


صورة أخرى للفاتورة

 

ويتضح من تاريخ الفاتورة المدون أسفلها أن عملية الشراء تمت صباح اليوم الثلاثاء الساعة 11:34 ما يؤكد أن الواقعة حديثة بالفعل.

 


نص رسالة القارئ

ومن جانبه، اعترف مصدر مسئول بأحد فروع  كارفور بصحة ما ورد فى الشكوى، وقال لـ"اليوم السابع": ما حدث نتيجة خطأ فى سيستم الأسعار، ويتم تعديله فى الحال إلى الأسعار المتعارف عليها.

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتسآب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة