أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. قارئ يرصد الإهمال فى دار مسنات بالإسكندرية

الثلاثاء، 13 سبتمبر 2016 05:51 م
بالصور.. قارئ يرصد الإهمال فى دار مسنات بالإسكندرية الإهمال فى دار الهداية للمسنات بالإسكندرية
كتب: محمد أبو النور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل أحد قراء "اليوم السابع" رسالة إلى خدمة "صحافة المواطن" طالب من خلالها المسؤولين بمديرية الشؤون الاجتماعية في محافظة الإسكندرية بالاهتمام بنزيلات المبنى المجانى في دار الهداية للمسنات.


القطط بداخل غرف المسنات

وقال القارئ الذي تواصلت معه "اليوم السابع" عبر اتصال هاتفي عصر اليوم الثلاثاء، إن المبنى يضم نحو 20 نزيلة من المسنات اللواتي كن يمتهن مهنة التسول وإنهن جئن إلى الدار بقرار من النيابة العامة.


مظاهر الإهمال فى الدار

وطالب القارئ الجهات المعنية برعاية المسنات وتنظيف المكان الواقع فى منطقة الراس السودا فى التقاطع مع شارع القاهرة، قائلا عندما يذهب النشطاء الاجتماعيين إلى الدار يقومون بتنظيف الدار وطهي الطعام للمسنات، لأن عمال الدار "يسرقون الطعام"، على حد قوله.

 


صورة للمسنات يأكلن مع القطط فى أطباق واحدة وضع القارئ علامات على وجوههن

 

وتحدث القارئ مع "اليوم السابع" ساردا حكايات من الإهمال في الدار مدعومة بعدد من الصور، بعد الاتفاق على عدم ذكر اسمه؛ لحمايته من المسؤولين، مرجحا عدم السماح له بدخول الدار في حال نشر اسمه.


الإهمال وعدم النظافة فى الدار

صورة من صور الإهمال فى الدار

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتسآب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

نشات رشدي منصور

يادي. النعيم. اللي. إحنا. عايشين فيه

لا. لينا. شغلانة. ولا. مشغلة ... الا إحنا. ناكل. وننام في. فندق خمس. نجوم لاحاملين. هم. اكل. ولا. جوع. كله. علي. الجاهز. نطلب. الخير ده يدوم كل. يوم. صنف. جديد ليه. نسيب. المكان. الحلو. ده. والسكن. الملائم من. فضله. علينا. نعمه. كتيرة. وكل واحد فينا. شيلها من جوة عينيه .....

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة