بالفيديو.. لوكاكو يسجل أول هاتريك بالبريميرليج ويقود إيفرتون للمركز الثالث

الإثنين، 12 سبتمبر 2016 11:05 م
بالفيديو.. لوكاكو يسجل أول هاتريك بالبريميرليج ويقود إيفرتون للمركز الثالث لوكاكو يحتفل بأهدافه الثلاث فى مرمى سندرلاند
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قاد النجم البلجيكى روميلو لوكاكو فريقه إيفرتون لتحقيق فوز كبير على مضيفه سندرلاند بثلاثة أهداف دون رد، فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب "النور" معقل سندرلاند، فى ختام الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي.
 
وكشر لوكاكو عن أنيابه بعد غياب كبير عن التهديف، ونجح فى تسجيل ثلاثية الفوز بالمباراة، فى الدقائق 60 و68 و71 من عمر المباراة ليكون صاحب أول هاتريك فى الموسم الجديد من البريميرليج، قبل أن يغادر بديلاً فى اللحظات الأخيرة ويتلقى تحية كبيرة، خاصة أنها المرة الأولى التى يسجل خلالها أهدافاً منذ بداية الموسم الجديد.
 
وغاب لوكاكو كثيرا عن التهديف، وتحديدا منذ 12 مارس الماضى، عندما سجل هدفين فى مرمى تشيلسى بكأس الاتحاد الإنجليزى، أى منذ 6 أشهر بالتمام والكمال، على مدار 184 يوما، و1139 دقيقة.
 

هاتريك لوكاكو اليوم جعله ثالث أفضل هداف من إيفرتون في عهد الدوري الممتاز (46) هدف، بعد دنكان فيرجسون (60) وتيم كاهيل (56).

بهذا الفوز رفع إيفرتون رصيده إلى 10 نقاط، وقفز للمركز الثالث على حساب مانشستر يونايتد، بينما تجمد رصيد سندرلاند عند نقطة واحدة فقط فى المركز الـ19 وقبل الأخير، بينما يتصدر مانشستر سيتى جدول الترتيب بـ12 نقطة، وخلفه تشيلسى بـ10 نقاط.
 
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة