بالصور.. إصابة مدافع كريستال بالاس بجروح فى حادث مروع

الإثنين، 12 سبتمبر 2016 01:09 م
بالصور.. إصابة مدافع كريستال بالاس بجروح فى حادث مروع سيارة سوارى
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض السنغالى بابى سوارى مدافع نادى كريستال بالاس الإنجليزى، لحادث سير مروع على الطريق السريع بالقرب من مطار "هيثرو" غرب العاصمة البريطانية "لندن" ليلة أمس الأحد.

This is the scene after a crash believed to have involved Crystal Palace defender Pape Souare

ذكرت صحيفة "ديلي ميل" الانجليزية، أن مدافع كريستال بالاس تعرض لحادث مروع ليلة أمس الأحد، وتم نقله للمستشفى لعلاجه من الإصابات الخطيرة التى تعرض لها بالرأس والوجه والأرجل والذراعين.

Police are looking for witnesses to the crash which happened just after midday yesterday

Police are looking for witnesses to the crash which happened just after midday yesterday

وقال متحدث باسم نادى كريستال بالاس "يؤسفنا أن نؤكد أن بابي سواري تعرض لحادث سيارة أمس وتم نقله الى المستشفى في لندن، نظرا لأنه قد أصيب بجروح في فخذه وعظام الفك وسيبقى في المستشفى حتى يتماثل للشفاء، إن النادي على اتصال دائم  مع المستشفى لمتابعة تطورات حالته الصحية، ونتمنى له الشفاء العاجل، قلوبنا مع بيب وعائلته في هذا الوقت ".

CCTV images from the scene after the accident show one lane closed as emergency services deal with the debris and wreckage from the crash

جديرا بالذكر أن المدافع السنغالى لم يشارك بمباراة كريستال بالاس التى أقيمت أول أمس السبت في مواجهة ميدلسبره بمنافسات الجولة الرابعة من الدوري الانجليزي الممتاز، قبل يوم واحد من وقوع الحادث.

Pictures from the star's Instagram feed show him behind the wheel of the vehicle involved

وجاء في بيان الشرطة الإنجليزية "الشرطة فتحت ملف التحقيق فى الواقعة، وكان الحادث وقع بتصادم سيارة اللاعب مع سيارة شاب في العشرين من عمره، وحضرت الإسعاف وتم نقل سوارى إلى مستشفى شرق لندن لتلقي العلاج ولم تكن إصاباته مهدة للحياة، ولم يتطلب سائق السيارة الأخرى العلاج في المستشفى."

Crystal Palace defender Pape Souare is understood to have been in a motorway crash









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة