أكرم القصاص - علا الشافعي

غضب جماهيرى بعد عرض الحلقة الثانية من مسلسل "Poldark"

الإثنين، 12 سبتمبر 2016 03:00 م
غضب جماهيرى بعد عرض الحلقة الثانية من مسلسل "Poldark" أيدان تورنر
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر جمهور المسلسل البريطانى Poldark عن غضبه بعد عرض الحلقة الثانية من المسلسل على الشاشات، حيث رصدت ديلى ميل غضب الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعى وذلك لعدم ظهور بطل المسلسل الأيرلندى أيدان تورنر بالشكل الذى اعتاد عليه الجمهور، حيث حقق شهرة واسعة من مشاهدة العارية وظهوره أغلب الأوقات عارى الصدر، إلا أن الجمهور تفاجئ بتغيير سياسة صناع المسلسل وهو ما أثار غضبه.

 

المسلسل يعرض على شاشة قناة bbc البريطانية والتى عقدت صفقة بـ50 مليون جنيه إسترلينى، لتصوير مواسم جديدة من مسلسل Poldark لمدة 5 سنوات إضافية حتى عام 2020، بعد أن نجح بطل المسلسل بوسامة وجاذبية وتناسق عضلاته أن يساهم بشكل كبير فى إتمام الصفقة.

 

مسلسل Poldark تدور أحداثه فى القرن الـ18 عن روس بولدارك الذى يعود إلى أرض الوطن بعد مشاركته فى الحرب ويحاول إعادة بناء حياته مع مشروع تجارى جديد، ويحاول العثور على حب جديد وهو ما يجعله يدخل فى صراعات كثيرة وتتربص به الأعداء.

 

المسلسل من بطولة النجم الأيرلندى أيدان تورنر والنجمة اليانور توملينسون وكايل سولر والفنانة هيدا ريد وفيل دافيس وتريستان ستورك، والمسلسل من إخراج إدوارد بازالجليت ومن سيناريو Winston Graham وDebbie Horsfield.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة