مدير أمن الإسكندرية يلتقى كبار التجار لوضع ضوابط مواجهة ارتفاع الأسعار

الأحد، 11 سبتمبر 2016 03:29 م
مدير أمن الإسكندرية يلتقى كبار التجار لوضع ضوابط مواجهة ارتفاع الأسعار أمن الإسكندرية يلتقى كبار تجار المحافظة لمواجهة ارتفاع الأسعار
الإسكندرية - هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقى اللواء عادل تونسى، مدير أمن الإسكندرية، مجموعة من كبار التجار ومديرى شركات السلع الغذائية ورئيس وممثلى شعبة الخضر والفاكهة بالمحافظة، لعرض المقترحات المطلوبة للوصول لأفضل الحلول لمواجهة ارتفاع الأسعار.
 
 
 
وناقش الحضور ظاهرة الغش التجارى واحتكار السلع، وخاصة الأساسية، وأهمية مواجهتها للتخفيف عن المواطنين، وتقدم الحضور بمجموعة من المقترحات والطلبات، أهمها تنفيذ قرار رئيس الوزراء بنقل سوق الجملة الحالى من منطقة الحضرة إلى منطقة القبارى للتسهيل على المزارعين .
 
 
 
وتم الاتفاق على إخطار شرطة التموين بكافة ثلاجات حفظ المواد العذائية غير المرخصة للبدء فى اتخاذ إجراءات الغلق الإدارى وإحكام السيطرة على الأسواق .
 
 
 
وطالب مدير الأمن بضرورة الكشف الجنائى على كافة العاملين داخل محلات السوبر ماركت قبل قبول تعيينهم، من خلال التنسيق مع أقسام الشرطة الواقعة فى نطاقهم .
 
 
 
كما تعهد كبار التجار بالعمل على توفير السلع الغذائية للمواطنين بالأسعار العادلة، والتعاون مع الأجهزة الرقابية لصالح المواطن البسيط.
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة