خالد صلاح

بالصور.. وزير الداخلية يتفقد شوارع المهندسين قبل العيد ويشيد بالتواجد الأمنى

الأحد، 11 سبتمبر 2016 02:22 ص
بالصور.. وزير الداخلية يتفقد شوارع المهندسين قبل العيد ويشيد بالتواجد الأمنى جانب من جولة وزير الداخلية
إبراهيم أحمد
إضافة تعليق

استكمل اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، جولته الامنية في شوارع وميادين القاهرة والجيزة ، و تفقد الخدمات الأمنية المعنية لتأمين ميدان سفنكس وميدان مصطفي محمود وشارعي جامعة الدول العربية والبطل احمد عبد العزيز بالاضافة الي عدد من ميادين وشوارع المهندسين والدقي.

 

وحرص وزير الداخلية خلال جولته على تفقد أوضاع أفراد الخدمات الأمنية، وحرص على مصافحتهم للشد من أزرهم، وأشاد بدرجة استنفارهم ويقظتهم فى العمل، وطالبهم ببذل مذيد من الجهود للعمل علي تحقيق الأمن للمواطنين خلال احتفالاتهم بعيد الأضحى المبارك.

 

كما حرص اللواء مجدى عبد الغفّار خلال جولته على تفقد الأوضاع الأمنية ومدى انتشار القوات، والتزامها بالخطط الأمنية الموضوعة لتأمين البلاد فى احتفالات عيد الأضحى ، وحرص ايضا على تفقد الخدمات الأمنية المعينة لتأمين الميادين والارتكازات الامنية الثابتة والمتحركة وطالبهم بالفحص الجيد للسيارات وضبط كافة الخارجين عن القانون.

 

وناقش وزير الداخلية الضباط والأفراد والمجندين، من قوات الشرطة بالشوارع حول كيفية التعامل مع اى حدث طارئ  وتأكد من المامهم بخطط التأمين، وشدد علي الانتشار الفعال للقوات.

 

 

 

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة