بالفيديو.. هيجواين وبيانيتش يقودان يوفنتوس لاكتساح ساسولو بثلاثية

السبت، 10 سبتمبر 2016 08:39 م
بالفيديو.. هيجواين وبيانيتش يقودان يوفنتوس لاكتساح ساسولو بثلاثية هيجواين وبيانيتش يحتفلان بالفوز على ساسولو
كتب - هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق يوفنتوس فوزه الثالث على التوالى عقب تغلبه على ضيفه وشريكه السابق فى الصدارة ساسولو 3 : 1 اليوم السبت على ملعب "يوفنتوس أرينا" فى تورينو بافتتاح الجولة الثالثة من الدورى الإيطالى.

وحسم فريق السيدة العجوز المباراة فى الدقائق الـ27 الأولى بتسجيله الأهداف الثلاثة.

ومنح الدولى الأرجنتينى جونزالو هيجواين التقدم ليوفنتوس فى الدقيقة 5 بتسديدة قوية زاحفة من داخل المنطقة، وأضاف اللاعب نفسه الهدف الثانى فى الدقيقة العاشرة من تسديدة على الطائر من داخل المنطقة إثر كرة رأسية من الدولى الألمانى سامى خضيرة رافعًا رصيده إلى 3 أهداف منذ انضمامه إلى صفوفه قادمًا من نابولى، علمًا بأنها مباراته الأولى كأساسى.

وكان هيجواين توج هدافًا للدورى الموسم الماضى برصيد 36 هدفًا.

وسجل الوافد الجديد الآخر من روما الدولى البوسنى ميراليم بيانيتش الهدف الثالث مستغلا كرته الرأسية التى ارتدت من العارضة بعد مجهود فردى رائع للأرجنتينى الآخر باولو ديبالا وعرضية لمواطنه هيجواين.

قلص ساسولو الفارق فى الدقيقة 33 عبر لوكا انتى إثر ركلة ركنية تابعها من مسافة قريبة داخل مرمى القائد العملاق جانلويجى بوفون.

 
 
 
 
وتابع يوفنتوس أفضليته في الشوط الثاني وكان بإمكانه زيادة غلته في أكثر من مناسبة خصوصًا عبر خضيرة وديبالا والمدافع البرازيلى اليكس ساندرو.
 
 
واستعد فريق السيدة العجوز بأفضل طريقة ممكنة لمباراة الأربعاء المقبل في الجولة الأولى من دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا والتي يخوضها على أرضه ضد إشبيلية الإسباني بطل مسابقة "يوروبا ليج".
 
 
ورفع يوفنتوس رصيده الى 9 نقاط وانفرد بالصدارة بفارق 3 نقاط أمام ساسولو وجنوى وسمبدوريا والأخيران سيلعبان مع فيورنتينا وروما غدًا الأحد.
 
 
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة