5 علامات تعرفك الشنطة الأصلية من المضروبة

السبت، 10 سبتمبر 2016 12:00 م
5 علامات تعرفك الشنطة الأصلية من المضروبة حقيبة يد
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم عشق الفتيات للتسوق وشراء الملابس والأحذية والحقائب إلا أن الكثيرات منهن يقعن فى فخ شراء النسخ المقلدة من هذه المنتجات ويدفعن فيها ثمنًا باهظًا باعتبارها تخص علامة تجارية شهيرة، ولأن حقائب اليد من أكثر السلع التى يتم خداعهن بها إليكِ 5 نصائح تساعدك على التمييز بين الحقيبة الأصلية و"المضروبة".

من أبسط علامات تمييز الحقائب:

1-التفاصيل:

عندما تقدمين على شراء حقيبة يدن عليكِ أن تنظرى لتفاصيل الحقيبة المتمثلة فى شكل الحياكة فمن المفترض أن تكون الحياكة على خط مستقيم ولا يحتوى على خيوط بارزة، ويمكن أن تميزيها بسهولة فى ذراعى الحقيبة.


الحياكة

 

2-السوستة والكبسولات:

إن وجدتى عدد من "السوست" والكبسولات فى الحقيبة التى ترغبين فى شرائها، فعليكِ التدقيق فى شكل السوستة ولونها وملمسها، فإن كان لونها لامع ولا يحتوى على خدوش أو تجريح فيمكنك شرائها وماعدا ذلك فتأكدى إنها "مضروبة".


السوستة والكبسولات

 

3-الخامات:

دائماً ما تحرص كبرى العلامات التجارية على استخدام أنواع مميزة من الجلود، ويقبلوا على استخدام الجلود اللينة وليست الجافة، لذلك إن وجدتى جلد الحقيبة خشن أو به شقوق فلا تشتريها.


الجلد

 

4-اسم العلامة التجارية:

تأكدى من وجود اسم العلامة التجارية مكتوب بشكل صحيح فى الحروف والشكل على الحقيبة، بالإضافة إلى التأكد من بلد المنشأ وكتابة اسمها صحيحاً.


اسم البراند

5-الكود:

لكل قطعة كود خاص بها، والحقائب تحتوى على أكواد خاصة، وفى الغالب يكون جزء منها ظاهر والآخر مموه، فلاحظى الفرق فى الكود فإن وجدتيه ظاهراً كله بشكل واضح فاعملى أن الحقيبة هذه غير أصلية.


الكود

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة