خالد صلاح

خطة تطوير شاملة لراديو النيل ومفاوضات مع إعلاميين وفنانين

السبت، 10 سبتمبر 2016 07:00 ص
خطة تطوير شاملة لراديو النيل ومفاوضات مع إعلاميين وفنانين وليد رمضان
كتب خالد إبراهيم
إضافة تعليق

يبدو أن شركة راديو النيل دخلت فى مرحلة جديدة، رغم عمرها الإعلامى القصير، حيث تمتلك الشبكة 4 محطات إذاعية هى "ميجا إف إم"، و"نغم إف إم"، و"راديو هيتس"، و"شعبى إف إم"، حيث بدأت الشبكة بشكل مفاجئ، تغيير عدد من قياداتها، إلى جانب حركة من التنقلات داخل الشبكات الإذاعية، حيث رحلت زهرة رامى عن راديو هيتس إلى ميجا إف إم، بناء على قرارات من مجلس إدارة الشركة، فضلا عن تعيين وليد رمضان مديرا تنفيذيا للمكان، والذى له فضل كبير فى تأسيس وانطلاق الشبكة.

كما بدأت الشركة العديد من المفاوضات مع مجموعة من الفنانين والإعلاميين لتقديم برامج محطاتها، لتشهد الشركة طفرة على مستوى البرامج، وتتمكن من منافسة الإذاعات الخاصة الكبرى مثل الراديو 9090، ونجوم إف إم، حيث تتفاوض راديو هيتس مع الفنانة نشوى مصطفى، وزاهى حواس، فضلا عن الإعلامى أسامة كمال، والإعلامى الرياضى خالد الغندور، والذى كان يقدم برنامجا آخر على "نغم إف إم".

كما تتفاوض ميجا إف إم مع الإعلامى شريف منير، لتقديم برنامج "كلمتين وبس" بطريقة جديدة وعصرية، إلى جانب التحضير لخطة برامجية جديدة وتطوير محطتى شعبى إف إم ، ونغم إف إم، واللذين يعتبران الأكثر استماعا فى الشبكة.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة