فوز منتخب الإمارات تريند على تويتر.. وحسين الجسمى: إماراتى وكلى فخر

الخميس، 01 سبتمبر 2016 05:37 م
فوز منتخب الإمارات تريند على تويتر.. وحسين الجسمى: إماراتى وكلى فخر منتخب الامارات - صورة أرشيفية
كتبت – شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيطر فوز منتخب الإمارات على منتخب اليابان على قائمة الأكثر تداولا على موقع التدوينات القصيرة تويتر، وحرص مغردو تويتر على تهنئة المنتخب بالفوز.

 

واستطاع منتخب الإمارات تحقيق فوز مهم امام اليابان، اليوم الخميس، بهدفين مقابل هدف، على استاد سايتاما 2002، ضمن الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية من تصفيات كأس العالم 2018 المقام فى روسيا.

 

وهنأ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبى منتخب الإمارات عبر حسابه الشخصى على تويتر وكتب:"مبروك للأبيض ومبروك للإمارات وشكرا لأبنائنا ومدربنا المهندس مهدى، ودايما شعب الإمارات فى فرح وفوز إن شاء الله".

 

وعلى جانب آخر هنأت الفنانة يارا منتخب الإمارات عبر حسابها الرسمى على تويتر وكتبت "مبروك فوز منتخب الإمارات على اليابان بالتوفيق فى باقى مشوار تصفيات المونديال".

 

كما هنأت الفنانة ديانا حداد منتخب الإمارات وكتبت "ألف مبروك فوز منتخب الغالية الإمارات فى التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم، منصور يا الأبيض منصور".

 

فيما عبر حسين الجسمى عن فرحته بفوز منتخ بلاده على اليابان من خلال توتير بكلمات مختصرة لفخره بكونه إماراتيا وكتب "إماراتى كلى فخر".

 

ومن الشخصيات الرياضية التى هنأت منتخب الأمارات النجم أبوتريكة والذى حرص على توجيه التهنئة للشعب الإماراتى وكتب على صفحته الرسمية بتويتر: "بداية أكثر من رائعة لمنتخب الإمارات مبروك الفوز وحان لهذا الجيل أن يكون متواجد فى كأس العالم وبالتوفيق لكل المنتخبات العربية".

 

وكتب خالد الغندور :"الف مليون مبروك لمنتخب الإمارات الفوز على اليابان فى اليابان بهدفين للنجم أحمد خليل فى افتتاح التصفيات المؤهلة لكأس العالم بروسيا".

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة