وزير النقل: إنذار أخير للشركات المسئولة عن صيانة ونظافة الطريق الدائرى

الثلاثاء، 09 أغسطس 2016 10:47 ص
وزير النقل: إنذار أخير للشركات المسئولة عن صيانة ونظافة الطريق الدائرى الدكتور جلال سعيد خلال اجتماعه مع قيادات الطرق
كتب رضا حبيشى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب الدكتور جلال سعيد وزير النقل عن غضبه من تأخر أعمال الصيانة والنظافة فى بعض قطاعات الطريق الدائرى، فيما أبدى الوزير رضاه عن تقدم مستوى النظافة فى عدد من القطاعات بالطريق مثل قطاع (المريوطية / المنصورية).

وكلف وزير النقل وفق بيان صحفى صادر عن وزارة النقل رئيس هيئة الطرق والكبارى اللواء عادل ترك بتوجيه إنذار أخير للشركات المتقاعسة فى نظافة بعض القطاعات بالطريق وسحب الأعمال من هذه الشركات فى حالة عدم الالتزام بأعمال النظافة المطلوبة وكذلك التنسيق مع محافظتى الجيزة والقليوبية فى شأن المخالفات أسفل الدائرى فى المناطق التابعة للمحافظتين.

وأكد وزير النقل على ضرورة الاهتمام بأعمال التخطيط السطحى وترميم واستكمال الحواجز الخرسانية وتدعيم اللوحات الإرشادية على الطريق الدائرى باعتباره أهم المحاور المرورية فى القاهرة الكبرى، لافتا إلى أنه استعرض مع قيادات هيئة الطرق والكبارى الموقف الحالى لعقود نظافة الطريق الدائرى وفق ما وجه به فى الاجتماع السابق من ضرورة دفع مزيد من الشركات والمعدات ومجموعات العمل الخاصة بنظافة الطريق الدائرى.

ولفت وزير النقل إلى أنه يتم حاليا صيانة وإصلاح ورفع كفاءة عدد من الطرق القائمة ومنها طرق القاهرة – الاسكندرية الزراعى وبنها – المنصورة والسنبلاوين - الزقازيق وكفر الشيخ - دسوق ودائرى المنصورة و ازدواج سوهاج – قنا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Said Ali

كبرى الساحل

ارجوك يامعالى الوزير القى بنظرة على عدم النظافة كليا اعلى كبرى الساحل وكمية الاتربة .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة