مصدر : لا إصابات حتى الآن فى حريق شركة موبيليا بطريق إسكندرية الصحراوى

الثلاثاء، 09 أغسطس 2016 04:21 م
مصدر : لا إصابات حتى الآن فى حريق شركة موبيليا بطريق إسكندرية الصحراوى مدير أمن الجيزة

كتب عبد الرحمن سيد

أكد مصدر أمنى، أنه لا توجد إصابات أو خسائر بشرية ناتجة عن حريق مخزن شركة موبيكا للموبيليا بطريق الإسكندرية الصحراوى، لافتا إلى أن الحريق أدى إلى تفحم كميات كبيرة من الموبيليا، وأدى الحريق لارتفاع الأدخنة والنيران بالمكان نظرا لوجود مواد سريعة الاشتعال.

 

وتشارك 40 سيارة إطفاء فى السيطرة على حريق هائل داخل مخزن على مساحة 5 آلاف متر بشركة موبيليا بطريق الإسكندرية الصحراوى بمدينة 6 أكتوبر، حيث دفعت مصلحة الدفاع المدنى بـ5 سيارات، والحماية المدنية بالقليوبية بـ4 سيارات، والقاهرة بسيارات إضافية وخزانات مياه، بالإضافة إلى سيارات الحماية المدنية بالجيزة، للمساهمة فى عمليات الإخماد لمنع امتداد النيران.

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة