مصدر أمنى: تفحم كميات كبيرة من الموبيليا والمواد الخام بحريق مخزن فى أكتوبر

الثلاثاء، 09 أغسطس 2016 03:37 م
مصدر أمنى: تفحم كميات كبيرة من الموبيليا والمواد الخام بحريق مخزن فى أكتوبر اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مصدر أمنى، أن حريق مخزن شركة موبيليا بطريق الإسكندرية الصحراوى، أدى إلى تفحم كميات كبيرة من الموبيليا والجلود والمواد الخام ومستلزمات تصنيع الموبيليا وسولار داخل مخزن مكون من طابق أرضى على مساحة 5 آلاف متر، وأدى الحريق لارتفاع الأدخنة والنيران بالمكان نظرا لوجود مواد سريعة الاشتعال.

 

وأضاف المصدر لـ"اليوم السابع"، أن هناك 25 سيارة إطفاء تحاصر النيران من كافة الاتجاهات، ومنعت امتداد الحريق لمصنع الدراجات البخارية والسيارات المجاور، ومنشآت أخرى.

 

وفرض رجال الأمن كردونا أمنيا بمحيط الحريق، لمنع وصول العمال للشركة وتسهيل عمليات الإطفاء لرجال الدفاع المدنى، لحين انتهاء عمليات الإخماد، وسط انتشار العديد من قيادات مديرية أمن الجيزة بقيادة اللواء هشام العراقى مدير الأمن.

 

كان اللواء أسامة شعبان مدير الحماية المدنية بالجيزة، تلقى بلاغًا من غرفة النجدة، يفيد بنشوب حريق داخل إحدى الشركات بطريق الإسكندرية الصحراوى، وعلى الفور انتقل رجال الإطفاء بقيادة اللواء هانى سعيد مدير قطاع الإطفاء والإنقاذ البرى بالجيزة إلى مكان الحريق، وتم الدفع بسيارات إطفاء، وتم فرض كردون أمنى لمحاولة السيطرة على كرات اللهب وإخماد الحريق.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة