محافظ البحر الأحمر يستعرض الموقف التنفيذى لمشروعات مياه الشرب

الثلاثاء، 09 أغسطس 2016 12:28 م
محافظ البحر الأحمر يستعرض الموقف التنفيذى لمشروعات مياه الشرب جانب من الاجتماع
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعرض اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، اليوم، الموقف التنفيذى لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحى بنطاق المحافظة، وذلك خلال اجتماعه مع رئيس الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى بالمحافظة، ورئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصحى بالبحر الأحمر، ومهندسى شركة الإنتاج الحربى.

 

ومن جانبه أكد المحافظ على أهمية ترتيب أولويات العمل فى الخطوط ومحطات الرفع، بحيث يتم الانتهاء من المحطات الحيوية كمرحلة أولى، ثم الانتهاء من المحطات الأخرى التى يتم تنفيذها بالمحافظة.

 

ناقش المحافظ مع  الحضور سرعة الانتهاء من الأعمال بخط الكوثر، حتى يتم البدء فى أعمال الرصف بالكوثر، كما وجه  ببدء العمل فى الجزء الأخير بطريق فلفلة بالمدينة فور الانتهاء من خط الرفع بميدان المحمدى حويدق.

 

وأصدر المحافظ تعليماته بتوسيع محطة رفع الصرف الصحى ( رقم 7 ) بطريق الحجاز حتى تخدم نطاق أوسع بالمدينة، بالإضافة إلى تخفيف الضغط الواقع على محطة الرفع ( رقم 8 ) بطريق النصر وتجنب أى مشاكل قد تحدث بعد تشغيل محطة اليسر لتحلية المياه، كما وجه المحافظ بتطوير محطة الرفع الصرف الصحى ( ب ) بميدان العروسة، حيث إنها ستساهم مع محطة الرفع ( هـ)  بجزيرة طريق المطار فى حل مشكلة الصرف الصحى بجنوب مدينة الغردقة.

 

ومن ناحية أخرى، أكد المحافظ على سرعة الانتهاء من جميع الأعمال بمختلف مشروعات مياه الشرب والصرف الصحى بالمحافظة، مشدداً على أنه سيتم سحب الأعمال من الشركات المقصرة والمتقاعسة وإسنادها إلى شركات أخرى.

 

كما أصدر المحافظ تعليماته أيضاً بتنفيذ وحدتين معالجة ( Compact Unit ) بالتجمعات السكنية بمدينة مرسى علم لتوفير المياه لرى المسطحات الخضراء بتلك التجمعات .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة