أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو.. نجمات ظهرن من خلف المايك.. داليا ونجلاء بدر ودينا أشهرهن

الثلاثاء، 09 أغسطس 2016 03:19 م
بالفيديو.. نجمات ظهرن من خلف المايك.. داليا ونجلاء بدر ودينا أشهرهن داليا البحيرى فى أحد أعمالها الفنية
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"المايك" أو ميكروفون المذيع كان بداية تعارف بين عدد من الأسماء اللاتى أصبحن نجمات حاليا وبين الجمهور الذى مازال يتذكر أول ظهور لهن، ومنهن من ترك المايك من أجل الاستمرار فى التمثيل بعد تحقيق التجربة الأولى ومنهن من "مسك العصاية من النص" حيث جمعن بين العمل فى التمثيل وأيضا تقديم البرامج من حين لآخر، وفى هذا التقرير نرصد لكم 5 نجمات ظهرن من خلف المايك..

داليا البحيرى فى أحد أعمالها الفنية

نجلاء بدر في مشهد من مسلسل فوق مستوى الشبهات

شيرين الطحان في مسلسل السبع وصايا

شيرين الطحان في برنامج ممنوع الاقتراب

 

نجلاء بدر في أحد البرامج التي قدمتها

 

 

 


بوابة ماسبيرو: برنامج -أهل الدار تقديم داليا... من طرف masperogate


- ياسمين صبرى

تعتبر ياسمين صبرى نجمة الدراما القادمة من أحدث الفنانات اللاتى بدأن حياتهن من خلال الظهور فى البرامج.. ولكن ظهور ياسمين جاء مختلفا بعض الشىء حيث شاركت فى البرنامج التليفزيونى "خطوات الشيطان" مع الداعية الإسلامى معز مسعود وكانت فكرة البرنامج تعتمد على تجسيد موضوع الحلقة فى شكل درامى، وظهرت ياسمين فى هذه الحلقات فى دور فتاة محجبة.. وبعدها بدأت حياتها الفنية بأدوار صغيرة فى المسلسلات منها مسلسل "جبل الحلال" ولكن مشاركتها فى مسلسل "طريقى" يعتبر أول تعارفها الحقيقى على الجمهور.

ياسمين صبري في برنامج خطوات الشيطانالنجومية أمر ليس سهلا.. ويبدو أن هناك بعض المحطات التى يجب أن يمر بها الفنان أو الفنانة قبل أن يخطو أولى خطواته فى عالم التمثيل، ولكى تفتح أمامهم أبواب السينما والدراما لابد من الدخول من أحد هذه الأبواب فهناك من بدأ حياته كومبارس أو موديل إعلانات.. أو مذيعا فى القنوات الفضائية وتعتبر هذه الوسيلة الأوفر حظا والتى تمنح الفنان أو الفنانة فرصة أكبر للتعارف على الجمهور وبناء على ذلك تأتى الخطوة الأكبر وهى الدخول فى عالم التمثيل.

- دينا الشربينى
تمتلك دينا الشربينى الموهبة التى جعلت منها فى وقت قصير نجمة سينما ودراما ولكنها فضلت فى البداية أن تدخل عالم الشهرة من باب شهادتها حيث درست الإعلام فى أحد الجامعات الخاصة وكان أول ظهور لها كمذيعة فى برنامج "شبابيك" على قناة دريم، ولكنها لم تحقق الشهرة التى كانت ومازالت تحلم بها لذلك بحثت عن فرصة أكبر تحقق لها حلمها ووجدتها فى الدراما حيث كانت أولى تجاربها التمثيلية مسلسل "عرض خاص".. ومن هنا بدأت دينا تسير بخطوات ثابتة فى طريق التمثيل ويعتبر مسلسل "المواطن إكس" بداية ظهورها فى دراما رمضان.

- نجلاء بدر

الجميلة صاحبة الأدوار الجريئة والتى دائما تفاجئ جمهورها فى كل مرة تظهر فيها فى عمل فنى.. ورغم ما حققته من نجاح فى عالم التمثيل حيث باتت نجلاء من الوجوه الثابتة فى دراما رمضان.. إلا أنها لم تنس عشقها الأول وعملها كمذيعة حيث بدأت نجلاء مشوارها من خلال تقديم برامج المنوعات والمسابقات بل إنها برعت فيها وأصبحت من أشهر مقدمى برامج المسابقات ومنها Cash or Splash " وTHE MONEY DROP، ومن حين لآخر تعود نجلاء بدر لتطل على جمهورها من خلال تقديم البرامج، ومن أشهر أعمالها الفنية "فوق مستوى الشبهات" و"بين السرايات" و"حكاية حياة".

- شيرين الطحان

مذيعة نايل لايف صاحبة العيون الجميلة التى حققت نجاحا فى تجارب التمثيل القليلة التى خاضتها ومنها "رقم مجهول" و"اسم مؤقت" و"السبع وصايا".. شيرين الطحان بدأت كمذيعة فى التليفزيون المصرى ومازالت تقدم حتى الآن برنامجها الشهير "ممنوع الاقتراب".. ودائما تؤكد شيرين فى كل تصريحاتها أنها لن تترك المايك أمام أى فرصة تأتى لها مهما كانت "مغرية".. وتختار بعناية الأدوار التى تطل بها على جمهورها فى الدراما ولا تسعى للانتشار.

- داليا البحيرى
من أوائل النجمات اللاتى بدأن حياتهن الفنية من خلف المايك وقدمت عدة برامج على شاشة التليفزيون المصرى أشهرها "أهل الدار" وبرنامج "أنا مصر".. ورغم عدم اعتزالها تقديم البرامج إلا أن داليا البحيرى ركزت بشكل أكبر فى التمثيل حيث أصبحت نجمة من نجمات الفن وخاصة الدراما وقدمت مجموعة من المسلسلات منها "صرخة أنثى" و"يوميات زوجة مفروسة".

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة