الرقابة تعترض على اسم فيلم "البس عشان خارجين" وتطالب بتغييره

الأحد، 07 أغسطس 2016 06:40 م
الرقابة تعترض على اسم فيلم "البس عشان خارجين" وتطالب بتغييره حسن الرداد وايمى سمير غانم
كتبت – أسماء مأمون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اعترض جهاز الرقابة على المصنفات الفنية على اسم فيلم "البس عشان خارجين" بطولة إيمى سمير غانم وحسن الرداد، حيث رأت اللجنة الفنية بالرقابة أن كلمة "البس" بها إيحاء قد يسىء البعض تفسيره، وطالبت المنتج أحمد السبكى بتغيير اسم الفيلم،  المعروف أن الاسم الأول كان بعنوان "ويك أند" وتم تغييره ليصبح الاسم التى اعترضت عليه الرقابة.
 
 
وتدور أحداث الفيلم فى إطار اجتماعى كوميدى حول شاب يدعى "رمزى" ويقوم بدوره حسن الرداد، يقع فى حب فتاة ويرتبط بها عاطفيًا، وتجسد دورها إيمى سمير غانم، لكنهما يتعرضان لصعوبات وضغوطات توقعهما فى مشاكل كثيرة.
 
 
الفيلم بطولة حسن الرداد، وإيمى سمير غانم، وبيومى فؤاد، وطاهر أبو ليلة، حنان سليمان، ومحمد على رزق، ومصطفى محمود وعدد من ضيوف الشرف منهم نسرين أمين، مراد مكرم، ضياء المرغنى، وأيمن منصور، وإنتاج أحمد السبكى وإخراج خالد الحلفاوى، وانتهى المخرج من تصوير جميع مشاهد الفيلم ويعكف حاليا على الانتهاء من المونتاج والمكساج، ومن المقرر أن يتم عرضه فى موسم عيد الأضحى السينمائى المقبل.
 
 
يشار إلى أن إيمى سمير غانم وحسن الرداد تعاونا فى عدد من الأعمال الفنية منها فيلم "زنقة ستات" الذى تم عرضه عام 2015 ومسلسل "حق ميت" الذى عرض فى السباق الدرامى الرمضانى العام الماضى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

الشرقاوى

ناس فاضية

والله انتو والسبكى بتاعكو ناس فاضية احنا في ايه ولا ايه جعلنا صداع من اسم السبكي ولايوجد عمل له يهدف لشيء الاقال انحراف وإفساد المجتمع

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة