أهالى الأقباط المختطفين بليبيا يؤجلون تظاهرهم أمام "الخارجية" لأسباب أمنية

الأحد، 07 أغسطس 2016 02:03 ص
أهالى الأقباط المختطفين بليبيا يؤجلون تظاهرهم أمام "الخارجية" لأسباب أمنية وزارة الخارجية - أرشيفية
كتبت: سارة علام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال أيمن ناجح شقيق "بخيت" العامل المختفى بليبيا منذ العام الماضى، إن أهالى الأقباط المختطفين قد قرروا تأجيل تظاهرهم أمام وزارة الخارجية المصرية المقرر لها اليوم الأحد، من أجل الحصول على تصريح تظاهر من وزارة الداخلية  حتى يتم إجراء المظاهرة بشكل قانونى بما لا يخل بمواد قانون التظاهر وأحكامه.

 

وأوضح "أيمن"، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن شقيقه الذى يعمل صنايعى تركيب سيراميك قد اختطف منذ ما يقرب من عام كامل بليبيا، واتصل الخاطفون بأسرته وهددوا بقتله، وهو الذى دفع أهالى المختطفين لإبلاغ وزارة الخارجية المصرية.

 

وقدر "أيمن"، المقيم بمركز المنشأة بمحافظة سوهاج، عدد المختطفين بليبيا مع شقيقه بما يزيد عن عشرة أقباط بينهم أربعة أشقاء من أسيوط واثنين من الإسكندرية وآخرين من المنيا، لافتًا إلى أن أسرهم تلقت تصريحات مطمأنة من مسئولى وزارة الخارجية دون أن تسفر عن إجراءات فعلية.

 

وكانت التنظيمات الإرهابية المسلحة قد اختطفت عددًا من الأقباط وذبحتهم بليبيا العام قبل الماضى، حيث رد الجيش المصرى على تلك العملية بضربات جوية عرفت بعملية الثأر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

الوحش

انتم المسؤلون

الدوله ليست مسؤلة علي اي مصري يسافر الي ليبيا بل هي مسئوليتهم انتم .... الخارجيه دأبت علي التحذير من السفر الي ليبيا التي تحكم من قبل ميلشيات ولكن طمع البعض أعماهم .... ارحمونا البلد مَش ناقصه ..

عدد الردود 0

بواسطة:

عوض

مقولنا من الأول بلاش ليبيا

يعني اية مظاهرات وتحرجو الدولةمبلاش

عدد الردود 0

بواسطة:

Mostafa

والله عيب

هو كل واحد يسفر ابنه منطقة صراعات وبعدين يتظاهر لما يحصلوا حاجه هو حد قالكم أن ليبيا إقليم في مصر أيوه المعيشه صعبه بس ده مش معناه نموت عيالنا وبعدين نخرب بلدنا بتظاهرات و قلق و أجانب يصوروا و صحف عالميه تنشر و بقيت الفيلم البايخ اللي انتوا عارفينوا \

عدد الردود 0

بواسطة:

السندباد

لماذا تذهبون إلى ليبيا

تلقون بأنفسكم إلى التهلكة ثم تولواون لماذا ليبيا وهية كلها مشاكل وخطر فعلا دماغ صعيدى صحيح.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة