رئيس الصفاقسى يكشف عن أسباب بيع معلول وأجاى للأهلى

السبت، 06 أغسطس 2016 12:56 م
رئيس الصفاقسى يكشف عن أسباب بيع معلول وأجاى للأهلى على معلول
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد لطفى عبد الناظر، رئيس نادى الصفاقسى التونسى، على أن استقالته من الرئاسة ليس هروباً من المسئولية، بعد موجة الانتقادات العنيفة التى تعرض لها مؤخراً من جانب الجماهير، بعد موافقته على رحيل الثنائى على معلول وجونيور أجاى إلى النادى الأهلى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وقال لطفى عبد الناظر، فى تصريحات لصحيفة "الشروق" التونسية، أن إدارة الصفاقسى قرر التفريط فى بعض لاعبى الفريق على غرار على معلول وجونيور أجاى، لإنعاش خزائن النادى، موضحاً أن الإدارة تحتم رغبات اللاعبين، ولا تود أن تقف أمام تحقيق طموحاتهم المستقبلية.

 

وأضاف: "الصفاقسى يبيع لاعبيه ليحافظ على وجوده، فعلى سبيل المثال على معلول كان من المفترض أن يرحل إلى الاهلى مقابل 500 ألف يورو، لكننا نجحنا فى رفع المقابل المادى إلى 700 ألف يورو، وهنا أود أن أتوجه بالشكر إلى معلول الذى ترك لإدارة الصفاقسى حرية التفاوض مع مسئولى الأهلى حول نصيبنا من هذه الصفقة".

 

واصل رئيس الصفاقسى المستقيل لأسباب صحية، تصريحاته قائلاً: "لن يتم تسريح اى لاعب دون أن يكسب من ورائه الفريق أموالا طائلة، هناك العديد من العروض وصلت لنجوم الصفاقسى، وسيتم التفريط فى هؤلاء حال توفر العرض المناسب للطرفين".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة