أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد عز يعلن اعتزال السياسة وعدم الظهور فى الشأن العام حاليا ومستقبلا

السبت، 06 أغسطس 2016 06:13 م
أحمد عز يعلن اعتزال السياسة وعدم الظهور فى الشأن العام حاليا ومستقبلا رجل الأعمال أحمد عز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد رجل الأعمال أحمد عز، أمين التنظيم السابق للحزب الوطنى المنحل، أن ما تردد مؤخرا عن مشاركته فى تأسيس حزب جديد أو قبول منصب شرفى به "عار تماما من الصحة".



وأوضح "عز"، فى تصريحات صحفية اليوم السبت، أن ما تردد ونشر فى هذا السياق لا يمت للحقيقة بأية صلة، تأسيسا على ثلاث حقائق مهمة، على حد قوله.

 

وبيّن عز أن الحقائق هى، الأولى: أنه قرر إلقاء يمين الطلاق على السياسة والعمل العام بالثلاثة، وأنه لم يمارس السياسة منذ رفض طلب ترشحه لخوض انتخابات البرلمان، ولن يمارس السياسة فى الوقت الحالى أو فى المستقبل.

 

وأضاف أن الحقيقة الثانية: لا تربطه أية علاقة من أى نوع لا فى السابق ولا فى الحاضر بالأسماء التى ورد ذكرها والمعنية بتأسيس الحزب الجديد، ولم يكن هناك أى اتصال معه من أى نوع، لا تليفونيا، ولا مباشرة ولا حتى عبر وسطاء.

 

وأردف أن الحقيقة الثالثة هى: أنه حتى ولو الشخصيات التى تم ذكرها عرضت عليه فكرة تأسيس الحزب، كان سيرفض نهائيا، ودون مناقشة، بناء على قرار ابتعاده عن السياسة، وعدم الرغبة فى التواجد بأى صورة من الصور على الساحة العامة ودون أدنى أى تفكير فى العدول عن القرار مستقبلا.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

حسام الدين

بخصوص دخول احمد عز حزب جديد

من الافضل لك عدم دخولك اى حزب جديد او قديم لان الشعب قرف منك ومن اشكلكم التى تسببت فى خراب البلد على مدى 30 عاما ياريت تبعد عن السياسه نهائيا وباى شكل بس انا اعرف ان الزمار يموت وايده بتلعب ياعز

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس يحيى عبد العزيز

متى يشعر الشخص بالعار ؟

يا عز باشا .. كفاية انجازاتك القديرة في الحزب الوطني الديمقراطي التى لن ينساها المصريون فقد قدمت سيادتك مع صفوت الشريف عملا لن يمحي من ذاكرة الوطن .. الم تسمع ما قاله السيد المهندس المحترم الكفراوي ؟ ام تسمع ما قاله عمر اديب ؟ فقد كان التطوير و الفكر الجديد بالنسبة للحزب الوطني .. مجرد تغير صورة الرئيس مبارك و عمل نيو لوك ..بدلا من البدلة الرسمية البسوة قميص ابيض بدون رابطة عنق ليبدو اصغر سنا .. و كان المهندس عز صاحب الاغنية الشهيرة جمال هو مهندس التغير و هو الفكر الجديد ..يا أخي تواري خجلا .. ماضيك غير مشرف .. اختشي ..

عدد الردود 0

بواسطة:

مون امون

احسن حاجة تعملها فى حياتك

كفاية بقى ارحموا ام البلد

عدد الردود 0

بواسطة:

صفوت

عملت خير

اصلا انت مالكش في السياسه لكن لك في السياسه السوداء انتظر حتي ياتي حكم حبسك في القضايا ونشوفك في القفص علشان نفرح لانك بوظت البلد لمحاسيبك ومعارفك بتوع جمال مبارك ولازم تستلم حقك وانت اخرتك قريبه بعد ما حرقت مقر الحزب الوطني بالتحرير وحرقت المستندات والاوراق ولم تعاقب علي ذلك ما تخفش الشعب سيعاقبك اذا لم يعاقبك القضاء انت فاكر انك ستخرج بمصانع الصلب لا والله بالقانون انت اخذتها عنوه من المهندس ابراهيم سالم محمدين واخذت قرض من البنك ولم تدفع الباقي وكل المصانع الجديده الاخرة من تشغيل هذا المصنع

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد دياب

إعتزال أحمد عز للسياسة

خيرا ما قررت فالسياسة ليست لك وأنت لست لها . فالسيثاسة لمن يعمل للوطن وليس لمن يعمل لمصلحته الشخصية فأنت أحد كبار المحتكرين لصناعة الحديد والصلب فى مصر وربما تنفرد بفرض الأسعار التى تناسب ملآ خزائنك بالأموال الطائلة شأنك شأن أى محتكر ، فلو رجعت بذاكرتك للوراء عند بدء اشتغالك بصناعة الحديد والصلب ، كم كان سعر الطن يساوى ووصلت بالسعر لكام ، الرجوع بالذاكرة يؤكد وجهة نظرى أنك لست للسياسة ولكن لجمع المال فقط وملأ خزائنك وشكرا ،،،،

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عبدالمولي محمد السيد

أخر العقول الاقتصادية في مصر

نعم انت آخر العقول الاقتصادية في مصر .. 1- إنشاء شركة العز للسيراميك والبورسلين – الجوهرة – بهدف تصنيع سيراميك وبورسلين عالي الجودة . 1994م 2- تأسيس شركة حديد عز، بشراء مصنع البركة للدرفلة بالعاشر من رمضان (الآن تحت مسمي مصنع العز للدرفلة). 1998م 3- إنشاء شركة حديد عز في منطقة السويس . 2002 م جميع مساهمات أحمد عز في رأسمال شركة حديد عز تمت قبل دخوله مجلس الشعب المصري، وهو ما تم في نوفمبر 2000. منذ ذلك التاريخ، فإن أي زيادة في ممتلكات أحمد عز جاءت نتيجة إما لتوسعات الشركة أو للزيادة في قيمة أسهمها، كنتيجة للكفاءة الإدارية والإنتاجية للشركة، وهو ما مكنها أن تصبح أكبر منتج للصلب في الشرق الأوسط ولاعب مهم في السوق العالمية.

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عبدالمولي محمد السيد

يجب الا ننسى فضل احمد عز ..

أحمد عز رجل صناعة من الطراز الأول وأقام كيانات صناعية كبرى ..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة