أكرم القصاص - علا الشافعي

مؤمن سليمان: الصفقات الجديدة غير جاهزة لقمة نهائى الكأس

الجمعة، 05 أغسطس 2016 09:47 م
مؤمن سليمان: الصفقات الجديدة غير جاهزة لقمة نهائى الكأس فريق الزمالك
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال مؤمن سليمان المدير الفنى المؤقت لفريق الزمالك، إن جميع اللاعبين سواء القدامى أو الوافدين الجدد على أعلى مستوى، مشيراً إلى أنه يواجه أزمة واحدة فقط هى عدم جاهزية الصفقات الجديدة، نظراً لابتعادهم عن التدريبات والمشاركات منذ 25 يوماً، مما يجعل الاختيار محدودا أمامه.

وأشار إلى أنه يضع فى اعتباره أهمية عدم الدفع بعنصر جديد غير جاهز ويتم تقديمه للجمهور بشكل خاطئ يجعلهم يفقدون فيه الثقة من أول لقاء.

ويستعد الزمالك لمواجهة الأهلى يوم الاثنين المقبل فى قمة نهائى كأس مصر، بعد أن فاز الأخير على إنبى بنتيجة 2/1 ليتأهل للنهائى ومواجهة الفارس الأبيض.

أوضح مؤمن خلال تصريحاته لبرنامج "الكرة فى دريم" أنه يسعى لتجهيز اللاعبين للتمكن من الحفاظ على لياقتهم البدنية لمدة 90 دقيقة، مشيراً إلى أنه لا يعانى من نقص فى الموارد بل بالعكس، إلا أن الأهم بالنسبة له فى الوقت الحالى أن تعلم اللاعبون قيمة نادى الزمالك.

وأعرب مؤمن سليمان عن أمنيته فى استمرار يوسف أوباما وسط صفوف الزمالك، مؤكداً أنه لاعب مميز وأثبت ذلك من خلال تجربته مع الاتحاد السكندرى، قائلاً: "اتمنى من الله أن يستمر أوباما مع الزمالك".

وعن استياء محمود عبد الرازق شيكابالا من استبداله فى لقاء الإسماعيلى الأخير، قال مؤمن سليمان: "اتكلمت مع شيكابالا بينى وبينه ومش لازم الجماهير تعرف قلت إيه.. لكن النهاردة فى المحاضرة بعد ما بقيت المدير الفنى رسمياً للفريق قلت للاعبين أن أى حد فيكم هيقعد احتياطى، وأنا لو عندى فريق زى ده ولعبت 11 واحد بس يبقى أنا راجل مش بفهم، وكله هيلعب وبنسب محددة".


موضوعات متعلقة..


مؤمن سليمان: أبلغت رئيس الزمالك أنى"بعمل التدريب وبشخط فى اللاعبين وده شغلى"









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد زكي

مرتضي رفض إشتراكهم

خاف من النقد لمستواهم مقارنه مع معلول

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة