لو ربنا كرمك ورحت المونديال.. 5 حاجات "بلوشى" تعملهم فى ريو دى جانيرو

الجمعة، 05 أغسطس 2016 07:00 م
لو ربنا كرمك ورحت المونديال.. 5 حاجات "بلوشى" تعملهم فى ريو دى جانيرو مدينة ريو دى جانيرو
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طوال الشهر الجارى تسلط أنظار العالم على المدينة البرازيلية ريو دى جانيرو التى تشهد إقامة فعاليات الدورة الأوليمبية للعام 2016 وتستمر حتى 21 أغسطس.

ومن أجل الأوليمبياد ربما يزور المدينة التى تعد من أجمل مدن العالم العديد من السياح الذين لم يقصدونها لمعرفتهم بها وإنما فقط من أجل متابعة الأوليمبياد، ولهؤلاء المحظوظين بهذه الرحلة نقدم 5 اقتراحات للترفيه المجانى فى المدينة التى تعد واحدة من المدن القليلة التى لا تضطر لأن تدفع فيها الكثير من التكاليف الباهظة لتحصل على المتعة..

السياحة فى ريو دي جانيرو ـ سياحة ـ الاولمبياد (1)
قضى يوم على الشاطئ..
حسب موقع "fodors" للسفر، فإن قضاء يوم على أحد شواطئ ريو الجميلة هى أفضل متعة مجانية فى المدينة والوقت الأفضل لتفعل ذلك هو الصباح الباكر أو فى المساء لتتجنب الضرر من الشمس الاستوائية.

السياحة فى ريو دي جانيرو ـ سياحة ـ الاولمبياد (2)
استكشف الغابات الحضرية..
تعتبر غابة تيجوكا واحدة من أكبر الغابات فى المناطق الحضرية فى العالم وهى موطن للطيور والحيوانات المحلية والأشجار الغريبة وبها شلال رائع ويمكنك أن تتجول بها على الأقدام مجانًا أو تأخذ جولة بسيارة جيب مقابل 36 دولارًا فقط.

السياحة فى ريو دي جانيرو ـ سياحة ـ الاولمبياد (3)
تسلق جبل تمثال المسيح..
من أبرز العلامات المميزة لمدينة ريو دى جانيرو التمثال العملاق للسيد المسيح على قمة جبل كوركوفادو الذى يرتفع بشكل مهيب فوق غابة تيجوكا الوطنية ويمكنك زيارة التمثال ومشاهدة المدينة من زاوية رائعة تطل على المدينة والخليج والجبال، وبدلاً من أن تأخذ القطار لهناك الذى قد يكلفك 18 دولارًا يمكنك أن تأخذ الطريق الآخر الذى يتسلق الجبل فى رحلة شاقة ولكنها ممتعة للأعلى.

السياحة فى ريو دي جانيرو ـ سياحة ـ الاولمبياد (4)
احضر حفلة مجانية..
غالبًا ما تقام فى المدينة حفلات مجانية فى أمسيات الأحد بالقرب من شواطئ ايبانيما وكوباكابانا وتكون حفلات ممتعة ممتلئة بالرقص الشعبى البرازيلى والموسيقى الكلاسيكية والجاز وأحيانًا حفلات الروك.

السياحة فى ريو دي جانيرو ـ سياحة ـ الاولمبياد (5)
جولة فى الأسواق..
الذهاب إلى أسواق الخضار والفواكه فى ريو دى جانيرو يمكن أن يتحول إلى متعة فحتى إن لم تشترى شيئًا ستستمتع بالرائحة اللذيذة للأعشاب والفواكه الاستوائية الطازجة والزهور وتستمتع حتى بنداءات الباعة الذين يغنون لجذب الزبائن لبضائعهم.


موضوعات متعلقة..

بالصور.. فرحة مع انطلاق أولمبياد ريو دى جانيرو 2016 فى البرازيل









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة