قيادى إخوانى سابق يكشف المسار السرى لأموال جماعة الإخوان

الجمعة، 05 أغسطس 2016 05:30 ص
قيادى إخوانى سابق يكشف المسار السرى لأموال جماعة الإخوان خيرت الشاطر
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال طارق أبو السعد القيادى السابق بجماعة الإخوان، إن هناك مسارين للأموال الاخوانية التى تصرف على القواعد، مسار سرى جدا لا يعلمه سوى لجنة الأمانة ومكونة من أربعة شخصيات في الإخوان منهم خيرت الشاطر ومحمود عزت ومحمد عبد الرحمن المرسي ومحمود حسين هؤلاء يعلمون التمويل الحقيقي للاخوان وطريقة وصوله الى التنظيم في مصر وكافة ممتلكات الاخوان في انحاء العالم .

وأضاف فى تصريح لـ"اليوم السابع" أن المسار الأخر المعلن فهي تبرعات واشتراكات الأعضاء وهذا المسارموجود فقط ليكون غطاء للمسار الأول وحماية له ، موضحا أن الاخوان الأفراد يدفعون اشتراكات ولكنها ستبقى في مجموعها قطرة في أموال الإخوان".

وأشار القيادى السابق بجماعة الإخوان، أن بعض الشركات التي يمتلكها أفراد هي ملك للتنظيم مثل تقريبا نصف ممتلكات خيرت الشاطر وجزء كبير من أموال حسن مالك وعبد الرحمن سعودي ، كما ان قيادات الاخوان في الخارج مثل يوسف ندا المياردير المصري ذو الجنسيات المختلفة والعلاقات المثيرة للدهشة ينفق على الجماعة.



موضوعات متعلقة..


الإخوان تفتح النار على منشقيها.. مواقع الجماعة تزعم منع كمال الهلباوى من السفر.. وتشوه مختار نوح.. والقيادى المنشق: أكاذيب وهل تريدونى أذهب معكم بجانب أردوغان.. وعضو "حقوق الإنسان": فقدوا الأخلاق











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

حسنين

كفى

عدد الردود 0

بواسطة:

ashraf4760

قبح الله وجهك أكثر وأكثر ايه المتآمر على وطنك

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مصرى

الانجاس المجرمين

عدد الردود 0

بواسطة:

Moustafa

الى صاحب التعليق رقم 2

عدد الردود 0

بواسطة:

M W

هل المصريين بهذه البلاهة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة